السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. الثقافة

جائزة الباحة للإبداع تحدد الموعد النهائي لاستقبال أعمال المتسابقين

جائزة الباحة للإبداع تحدد الموعد النهائي لاستقبال أعمال المتسابقين
نُشر في: الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 | 03:11 م
A+ A A-
0
المسار - فنون الباحة (المركز الإعلامي):

أعلنت جائزة الباحة للإإبداع والتفوق ممثلة بلجنة الإبداعات الفنية، أن آخر موعد لاستقبال أعمال المتقدمين لفرع الجائزة في قسمي الفن التشكيلي والتصوير الضوئي للعام ١٤٣٧ نهاية يوم 22/2/1438هـ.

 وحددت لجنة الإبداعات الفنية شروطاً للمتقدمين في قسم التصوير الضوئي، وهي أن يكون المشارك من أبناء أو بنات منطقة الباحة أو المقيمين بها، سواء كان من المحترفين أو الهواة، وأن تكون الصورة مأخوذة في ضمن الحدود الإدارية لمنطقة الباحة، وأن لا يقل حجم  الصورة عن ضلع 2000 بيكسل سواء بالطول أو العرض بصيغة JPEG  وبجودة لا تقل عن 300DPI، بالإضافة لعدم وضع أية كتابة أو توقيع أو تأطير على واجهة الصورة المشاركة، وأن تكون الصورة ملكا للمتقدم للجائزة ويتحمل أي مساءلة قانونية تجاه ملكيتها، وللجائزة الحق في عرض الصور وطباعتها ونشرها مع حفظ الحق الأدبي لصاحبها.

وأكدت اللجنة أحقيتها برفض أي صورة لا تتوافق مع ضوابط أو أهداف وموضوع الجائزة، وقالت إن الحد الأعلى للاشتراك بـ4 صور  لكل مشارك، وأنه لا يحق للمشترك سحب الصور من المسابقة بعد تقديمها للجائزة،

وحددت آخر موعد لاستقبال الأعمال يوم ٢٢/ ٢/ ١٤٣٨هـ، ويرفق معها الاسم الرباعي وعنوان المشارك ووسيلة الاتصال به، وترسل المشاركات على cd  للجنة الجائزة بمقر جمعية الثقافة والفنون بالباحة أو عن طريق البريد الالكتروني (albaha.ph@gmail.com).

واشترطت اللجنة أن يكون المتسابق المشارك في الفن التشكيلي، من أبناء منطقة الباحة أو من المقيمين بها من الجنسين لمن تتجاوز أعمارهم 16 عاما.

وقالت إن المشاركة تكون في مجال (الرسم الزيتي، الاكريلك، المائي، الاحبار، الفحم، الرصاص، الخامات، القرافيت، الطباعة)، مبينةً أن لا يزيد أطوال أحد أضلاع الاعمال المسطحة على  15سم والاعمال المجسمة 15 سم ارتفاعا و50 سم عرضا.

وذكرت اللجنة أن المشاركات ترسل عن طريق البريد الالكتروني (albahaebdaa@gmail.com).

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *