الجمعة - 2 ربيع الأول 1438 هـ - 02 ديسمبر 2016 م
عاجل
  1. الرئيسية
  2. اقتصاد

توقيع عقد تشغيل الأسواق الحرة بمطار الملك خالد

توقيع عقد تشغيل الأسواق الحرة بمطار الملك خالد
نُشر في: الخميس 20 أكتوبر 2016 | 04:10 ص
A+ A A-
0
المسار - هيئة الطيران المدني (العلاقات العامة والإعلام):

وقع مدير عام مطار الملك خالد الدولي بالرياض عبدالعزيز أبوحربة عقد تشغيل الأسواق الحرة في الصالتين الدوليتين (1) و(2) بالمطار مع تحالف شركة لاغاردير (LAGARDERE TRAVEL RETAIL).

وتبلغ مساحة منطقة الأسواق الحرة بالمطار 1020 مترا مربعا لكل صالة، ويأتي العقد لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين بجودة عالية واستثمار مرافق الصالات وتطويرها بما يتناسب مع الاحتياجات المطلوبة.

ووقع الاختيار على تحالف شركة لاغاردير بعد مطابقة المواصفات الادارية والفنية اللازمة، ولما يملكونه من خبرة في هذا المجال أبرزها تشغيل الأسواق الحرة في عدد من الدول، وخصوصًا مطار شارل ديغول بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتم التوقيع بحضور مساعد الرئيس للمطارات بالهيئة العامة للطيران المدني المهندس طارق بن عثمان العبدالجبار وسفير جمهورية فرنسا لدى المملكة فرانسوا غوييت، وأشار العبدالجبار إلى أنه سيتم قريبا توقيع عقد تشغيل الأسواق الحرة بمطار الملك فهد الدولي بالدمام.

يذكر أن شركة لاغاردير من أفضل 10 شركات بالعالم في بيع التجزئة، وتعمل في 31 دولة حول العالم (أمريكا، أوروبا، شرق أسيا، أستراليا، الشرق الأوسط “أبو ظبي”) وتتواجد في 4 آلاف منفذ بيع.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *