الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

بحضور الأمير عبدالله بن مساعد

توثيق تاريخ الرياضة السعودية يكشف بطولات الأندية

توثيق تاريخ الرياضة السعودية يكشف بطولات الأندية
نُشر في: السبت 05 نوفمبر 2016 | 06:11 م
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى- متابعات:

 يعقد فريق توثيق تاريخ الرياضة السعودية في الواحدة والنصف من ظهر يوم غدٍ الأحد، بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي مؤتمراً صحفياً لإعلان نتائج عمله التي تشمل مسابقات الألعاب الجماعية (الطائرة- السلة – القدم – اليد).

ومن المنتظر أن يُقدم الفريق خلال المؤتمر الذي يحضره الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، آلية ومنهجية العمل التي اتبعها ومراحل عمله والنتائج التي توصل إليها.

الدعوة لوسائل الإعلام

وقد تم توجيه الدعوة لمختلف وسائل الإعلام للحضور إلى قاعة المؤتمرات بمكتب سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، لتغطية وقائع المؤتمر الصحفي.

العراق أجلت إقامته

وكان مُقرر أن يُعقد هذا المؤتمر يوم الأحد 4 من شهر ذوالحجة الماضي، إلا أن توقيته صادف مشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018م في روسيا أمام منتخب العراق، فأصدر سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة بتأجيله إلى وقت لاحق.

أسماء فريق العمل

يذكر أن فريق العمل الذي بدأ مهامه منذ أكثر من عام، يرأسه تركي الخليوي، ونائبه  سعد السبيعي، وعضوية كل من، سعود البركاتي ونعيم البكر وإبراهيم اليحيى وفريد زاهد وبدر العسكر.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *