السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

توتنهام يُلحِق أول خسارة بمانشستر سيتي

توتنهام يُلحِق أول خسارة بمانشستر سيتي
نُشر في: الإثنين 03 أكتوبر 2016 | 12:10 ص
A+ A A-
0
المسار - وكالات:

مُني المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا بهزيمته الأولى مع فريقه الجديد مانشستر سيتي، وجاءت على يد توتنهام بنتيجة (0-2)، اليوم الأحد، في المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وضرب توتنهام باكرًا، حيث افتتح التسجيل منذ الدقيقة 9 بهدية من المدافع الصربي لسيتي ألكسندر كولاروف بالخطأ في مرماه؛ ما تسبب بتخلف فريقه للمرة الأولى في الدوري تحت قيادة غوارديولا.

وتعقّدت مهمة سيتي قبل نهاية الشوط الأول حين اهتزت شباكه مجددًا في الدقيقة 37 بهدف لديلي آلي.

وحصل توتنهام على فرصة ذهبية لتوجيه ضربة قاضية لآمال سيتي بحصوله على ركلة جزاء، لكن برافو تألق في وجه الأرجنتيني إيريك لاميلا.

وواصل ليستر سيتي حامل اللقب حملته المتعثرة بعد اكتفائه بالتعادل السلبي على أرضه ضد ساوثمبتون، ليجمع 8 نقاط في المركز الـ12.

وعاد مانشستر يونايتد إلى دوامة إهدار النقاط بسقوطه في فخ التعادل مع ضيفه ستوك سيتي (1-1) بهدف للفرنسي مارسيال مقابل هدف قاتل للويلزي جو آلان؛ ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس.

واحتفل المدرب الفرنسي أرسين فينغر بمرور 20 عامًا على تدريبه آرسنال بأفضل طريقة من خلال الفوز القاتل على المضيف بيرنلي (1-0) بهدف مشكوك في صحته للفرنسي لوران كوسيلني، فرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام ليفربول.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *