الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

(المياه الوطنية): تنفيذ 58 مشروعًا بالرياض بـ6.4 مليار ريـال في 2016

(المياه الوطنية): تنفيذ 58 مشروعًا بالرياض بـ6.4 مليار ريـال في 2016
نُشر في: الخميس 01 ديسمبر 2016 | 05:12 ص
A+ A A-
0
المسار - شركة المياه الوطنية (العلاقات العامة والإعلام):

أعلنت شركة المياه الوطنية وصول إجمالي المشاريع التي عملت على تنفيذها بمدينة الرياض خلال عام 2016م إلى 58 مشروعاً، بقيمة اجمالية تجاوزت 6.4 مليار ريـال.

وخصصت المشاريع لتحسين مستوى خدمة المياه، وتعزيز مصادرها، وإيصال خدمة المياه والخدمات البيئية (الصرف الصحي) للمناطق غير المخدومة، فضلاً عن التوسع في تنفيذ شبكات الخدمات البيئية والتوصيلات المنزلية.

وأوضحت الشركة في بيان لها أمس الأربعاء أن مشاريع المياه بلغت 30 مشروعاً بقيمة مالية تجاوزت 3.6 مليار ريال، لزيادة مصادر المياه الواردة لمدينة الرياض، ورفع مستوى المخزون الإستراتيجي، واستبدال نظام الورديات في عملية الضخ للعملاء بنظام الضخ المستمر بشكل تدريجي؛ ما سيؤدي إلى رفع الكفاءة التشغيلية للشبكة، والقضاء على مشاكل انقطاع المياه، وتحقيق خدمة أفضل للعملاء.

وأشارت إلى أن تفاصيل مشاريع الصرف الصحي تضمنت 28 مشروعاً بقيمة مالية تجاوزت 2.8 مليار ريال، استهدفت تطوير ورفع كفاءة شبكات الصرف الصحي ومحطات المعالجة البيئية، وتنفيذ خطوط صرف صحي شرق الرياض، وتنفيذ المرحلة الثانية من المخطط الاستراتيجي للرياض، واستبدال خط طرد محطة العزيزية، وتحسين خدمة الصرف الصحي بالحي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *