الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

تنفيذ “حد الغيلة” لسعودي قتل زوجته بالرياض

تنفيذ “حد الغيلة” لسعودي قتل زوجته بالرياض
نُشر في: الأربعاء 21 سبتمبر 2016 | 10:09 ص
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - واس:

نفذت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، حكم القتل “حد الغيلة” في سعودي قتل زوجته بطعنها بسلاح أبيض (سكين) في ظهرها داخل منزلها بالرياض.

وقالت الداخلية في بيان لها: أقدم حسن بن جبران بن إبراهيم فالوق ـ سعودي الجنسية ـ على قتل زوجته قنعة بنت محمد بن عبدالله سهلي ـ سعودية الجنسية ـ وذلك بطعنها بسلاح أبيض (سكين) طعنة واحدة في ظهرها داخل منزلها مما أدى إلى وفاتها.

وأضاف البيان: تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولأن المدعى عليه قام بطعن المجني عليها في ظهرها وفي غرفة النوم وهو مكان يأمن فيه المقتول من غائلة القاتل خاصة أن القاتل هو الزوج وقام بطعن زوجته فجأة ودون نقاش أو خلاف سابق وهذا يمثل غاية الاغتيال ولأن المجني عليه بالغ عاقل مكلف فقد تم الحكم عليه بالقتل حد الغيلة وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وأكد البيان، تنفيذ حكم القتل حداً بالجاني حسن بن جبران بن إبراهيم فالوق ـ سعودي الجنسية ـ اليوم الأربعاء الموافق 20 / 12 / 1437هـ بساحة العدل بمدينة الرياض بمنطقة الرياض.

 

الرابط المختصر

التعليقات

  1. سيمبوووو سيمبوووو

    الله يرحمهم جميعا حسن كان انسان خلوق رحمة الله عليك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *