الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

رئيس الهيئة أصدر القرار بشكل رسمي

تكليف “عاشق” كرة القدم الأمريكية برئاسة الاتحاد

تكليف “عاشق” كرة القدم الأمريكية برئاسة الاتحاد
نُشر في: الأحد 04 سبتمبر 2016 | 05:09 م
A+ A A-
0
المسار - إبراهيم موسى-جدة:

أصدر رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، اليوم الأحد، قراراً بتكليف حاتم باعشن مهام برئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد وإكمال المدة النظامية للمجلس المؤقت وإعادة توزيع المناصب بين أعضاء المجلس.

ويأتي هذا القرار حفاظاً على استقرار النادي واستكمالاً لعمل المجلس الحالي، بعد وفاة أحمد عمر مسعود، الخميس الماضي.

وكان رئيس الهيئة، كلف أحمد مسعود برئاسة النادي في يوم الأربعاء 17 من شهر رمضان الماضي، ولكن الأجل لم يُمهله طويلاً حيث توفى بعد 71 يوماً منذ توليه كرسي الرئاسة ، وستنتهي فترة تكليف المجلس يوم الثلاثاء 30 من شهر ذي القعدة المقبل.

 من هو باعشن 

يعد المهندس حاتم باعشن 57 عاماً، من الأسماء المعروفة لدى الاتحاديين خاصة والرياضيين عامة منذ حُقبة زمنية ماضية، وهو من مواليد جدة، وتخرج من ثانوية الفلاح 1977م، أكمل دراساته العليا في جامعة كاليفورنيا الجنوبية بأمريكا، ويتخرج منها عام 1986م، وعمل بعدها في أرامكو السعودية، كأحد المهندسين الكبار، يتقن اللغة الإنجليزية، ويحب الرياضة والألعاب، ولكن بشكل رئيسي يهوى كرة القدم، وكرة القدم الأمريكية. سبق أن دخل مجلس إدارة نادي الاتحاد، وتولى الإشراف على فريق كرة القدم، وساهم خلال عمله في تحقيق الاتحاد لبطولات مختلفة محلية وخارجية، كانت 8 بطولات حققت خلال الإدارة الثانية للراحل أحمد مسعود، بين عام 1998م وحتى 2001م.

بادعش1

باعشن

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *