الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. أخباركم

تكريم الفائزين بجائزة (التعليم للتميُّز) بالرياض

تكريم الفائزين بجائزة (التعليم للتميُّز) بالرياض
نُشر في: الجمعة 03 يونيو 2016 | 08:06 م
A+ A A-
0

كرّم المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد المتميِّزين والمرشحين لجائزة (التعليم للتميُّز) في دورتها السابعة على مستوى المنطقة، المتأهِّلين لأمانة جائزة التعليم للتميُّز.

كما شمل التكريم منسِّقي مكاتب التعليم ممن كان لهم دور في تأهُّل مرشَّحيهم من مختلف الفئات، وكذلك شمل التكريم محكِّمي الجائزة في هذه الدورة.

وأوضح مشرف ومنسق الجائزة حمد بن راشد آل طالب، أن الإدارة وبدعم من المدير العام للتعليم حققت في هذه الدورة نموًّا مطَّردًا في عدد المتقدمين على مستوى مكاتب التعليم، ويأتي ذلك منسجمًا مع خطة الإدارة في توسيع دائرة المشاركة للتربويين بمدارس المنطقة والمساهمة في نشر ثقافة التميُّز، وتجسيد العمل المؤسسي في المنظومة التعليمية.

وأشار آل طالب إلى اقتراح إنشاء مركز للتميُّز بالمنطقة ذي مهام وآليات عمل متميِّزة، ويواكب التطورات في مجال التميُّز التعليمي، وينسجم مع الرؤية الطموحة للمملكة 2030، ثم قدّم له التقرير السنوي الختامي لهذه الدورة والخطة التنفيذية للدورة القادمة للعام الدراسي 1437 /1438هـ.

عقب ذلك ألقى المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض “محمد المرشد” كلمة هنَّأ فيها المرشَّحين ومنسِّقي مكاتب التعليم ومحكِّمي الجائزة على التميُّز في أعمالهم منوِّهًا لأهمية التميُّز في مدارس المنطقة، وأثره الإيجابي على منظومة العمل وداعيًا منسوبي الإدارة للمشاركة والاستفادة من معايير الجائزة، حاضًّا المكرَّمين على أن يكونوا سفراء تميُّز لزملائهم في الميدان، ومثمِّنًا ما يُبذَل في هذا المجال من جهود متميِّزة من فريق التميُّز بالإدارة.

بعد ذلك بدأت مراسم التكريم للمتميزين على النحو التالي:

عبدالله بن علي الزهراني، الفائز بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميّز، فئة المعلم.

وفي فئة العمل التطوعي، عبدالرحيم بن خضر الزهراني مدير ثانوية رواد التربية الأهلية.

وفي فئة المدرسة المتميِّزة أحمد الشعوان مدير المدارس السعودية، القسم الابتدائي، ومصلح بن محمد العصيمي مدير ابتدائية الأبناء بالحرس الملكي، وفي فئة المعلم عماد سمير نايل، ابتدائية التربية النموذجية الأهلية، وفي فئة الطالب عبدالعزيز غيهب الغيهب، ثانوية الجوهري، وأحمد محمد متولي، وعبدالعزيز ظافر الشهري، وراكان مزعل البقمي، من ثانوية الشوكاني، وفارس سليمان السلامة من ثانوية المجد الأهلية.

ثم كرَّم المتميِّزين في فئة مكاتب التعليم عبدالله بن إبراهيم العاصم، مكتب السويدي، ووليد بن عبدالملك آل الشيخ، مكتب الوس، ورشيد بن عبدالله البداح مكتب الروابي، وعوض بن سعيد الشهري، مكتب الغرب.

تلي ذلك تكريم محكِّمي الجائزة لهذه الدورة وهم:

 عيسى بن عوض، الزهراني، فهد بن فائز الحقباني، عبدالعزيز بن سليمان العجلان، علي بن محمد العبدالهادي، أحمد بن زيد المحسن، محمد بن عبدالله آل حسين، خالد بن عبدالله محمد الدوسري، سلطان بن عبدالعزيز الأحمد، محمد سالم العنزي، ومنسق الجائزة حمد بن راشد آل طالب.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *