الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. أخباركم

تقنية جدة تُخرج 1088 تقنياً وتكرم متقاعديها

تقنية جدة تُخرج 1088 تقنياً وتكرم متقاعديها

خريجو الكلية التقنية بجدة

نُشر في: الأربعاء 01 يونيو 2016 | 05:06 م
A+ A A-
0

يدخل 1088 مؤهلا تقنياً من حملة الدبلوم والبكالوريوس من خريجي الكلية التقنية بجدة سوق العمل بمختلف قطاعاته وتخصصاته خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن انهوا متطلبات التخرج، جيث تم اليوم تكريم الخريجين في حفل حضره أولياء أمورهم.

وأكد عميد الكلية المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي أن قطاعات الأعمال تنتظرهم للبدء في حياتهم الوظيفية الجديدة بعد أن تم تأهيلهم تأهيلا عالياً في الجانب النظري والعملي، واكتسبوا المهارة الكافية التي ستمكنهم من العمل في مجالاتهم وتخصصاتهم المختلفة بكل كفاءة واقتدار.

وقال السريعي “إننا نشهد اليوم تطورًا مستمرًا للتقنية؛ مما يحتم على أبنائنا الخريجين المتابعة المستمرة للمعلومة وتطوير مهارتهم وصقلها بالبرامج المستقبلية والمستمرة، والتي تعود بالنفع عليهم في مساراتهم المهنية.

وشدد على أهمية الالتزام والدقة في الأداء والحرص على التميز ليكونوا لبنة صالحة في تنمية الوطن والقيام بدورهم؛ وفق ما تدربوا عليه، مشيرًا إلى أنه يعول عليهم كثيرًا في برامج التنمية ورؤية المملكة 2030.

وكرمت الكلية 15 مدربًا وموظفًا ممن بلغ سن التقاعد، وأكثر من 65 متميزًا في حفلها الختامي السنوي، والذي تنظمه الكلية في كل عام، تكريمًا واحتفاء بهم، واشتمل حفل التكريم على ختام البرامج والإنجازات والأنشطة المختلفة، بحضور جميع منسوبي الكلية من مدربين وإداريين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *