الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

“تقنية جدة” تطلق برنامجي الدبلوم والبكالوريوس

“تقنية جدة” تطلق برنامجي الدبلوم والبكالوريوس
نُشر في: الأحد 18 سبتمبر 2016 | 06:09 م
A+ A A-
0
المسار - الكلية التقنية(المركز الإعلامي)

أطلقت الكلية التقنية بمحافظة جدة اليوم (الأحد) برنامجها التدريبي لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم بأكثر من  6200 متدرب، على نظام الفترتين الصباحية والمسائية .

وأكد عميد الكلية المهندس عبد الرحمن بن سعيد على أهمية الاستفادة العلمية والعملية والتحصيل الجاد والتفوق، لافتاً إلى أن الكلية تشهد توسعاً مستمراً في القبول وفق خطط المؤسسة الإستراتيجية والمواكبة لرؤية المملكة 2030 حيث تم قبول أكثر من 2000 متدرب هذا العام وبذلك يصبح أعداد المتدربين حالياً أكثر من6200 متدرب.

وبين السريعي أن الكلية ستوظف كافة إمكاناتها وتجهيزاتها لتقديم خريج متميز ذو مهارة عالية ليقوم بدوره الفاعل في سوق العمل، مشيراً إلى أن الكلية طبقت هذا العام برنامج التدريب التطبيقي المسائي للدبلوم والبكالوريوس والذي يخدم الموظفين والراغبين في الالتحاق بالكلية خلال الفترة المسائية .

من جهته، بين مدير الخدمات الإرشادية بالكلية باسم جلي في كلمة له للمتدربين المستجدين بأن اليوم التقني يعبر عن إستراتيجية ورؤية استشراقية تساعد المتدربين المستجدين على التكيف السريع مع النظام التدريبي بالمؤسسة ولذلك فهو فرصة لاستيعاب اللوائح والحقوق التي تقدم للمتدربين المستجدين وتعبير عن الترحيب والانتماء لهذه المؤسسة.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *