الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. أخباركم

تقنية الطائف تحتفل بـ900 خريجاً

تقنية الطائف تحتفل بـ900 خريجاً
نُشر في: الجمعة 27 مايو 2016 | 02:05 م
A+ A A-
0

دفعت الكلية التقنية في محافظة الطائف، بـ 900 خريجاً إلى سوق العمل، في 13 تخصصاً من تخصصات الكلية المختلفة، التي يحتاجها سوق العمل السعودي.

وأقامت الكلية حفلاً لخريجيها لهذا العام بمسرح الكلية بالرميدة، حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقى عميد الكلية المهندس حمد القاسم، كلمة بهذه المناسبة استعرض فيها أهم المحطات التدريبية التي مرت على الخريجين خلال دراستهم في الكلية على مدى عامين متواصلين.

وأشار “القاسم”، إلى أهمية البحث الجاد عن العمل من قبل الخريج، وعدم الاستلام للنوم والكسل والاتكال على الآخرين، فسوق العمل السعودي بحاجة ماسة الآن إلى الأيدي السعودية الوطنية والمدربة والمؤهلة للعمل في كثير من التخصصات التي يعمل بها وافدون.

وأوصى عميد الكلية، الخريجين بالتواصل مع مدربيهم واستشارتهم في كل ما يهمهم في عملهم وتخصصهم، مشيراً إلى أن الكلية أبوابها مفتوحة للجميع ولمن أراد الاستفادة والاستشارة والبحث عن عمل، عن طريق وحدة التوظيف بالكلية التي تتواصل مع الشركات والمؤسسات التي ترغب في توظيف الشباب السعودي، كما قدم العديد من النصائح لأبنائه الخريجين، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية.

كما شاهد الحضور، عرضاً مرئياً عن منجزات وكالة الكلية لخدمات المتدربين، قدمه وكيل الكلية  سلطان الوقداني  ثم كلمة المتدربين الخريجين ، وفي نهاية الحفل كرم عميد الكلية، الخريجين  والمتدربين المتفوقين، ومن شارك في أنشطة الكلية المختلفة، وقدم لهم دروعاً وهدايا وشهادات شكر وتقدير

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *