السبت - 10 ربيع الأول 1438 هـ - 10 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. أخباركم

تقنية البنات بالباحة تزف 100 خريجة لسوق العمل

تقنية البنات بالباحة تزف 100 خريجة لسوق العمل
نُشر في: السبت 28 مايو 2016 | 04:05 م
A+ A A-
0

احتفلت الكلية التقنية للبنات بالباحة بتخريج 100 خريجة لسوق العمل من خلال تخصصين “تقنية التزيين النسائي و تصميم وإنتاج الملابس”، في مسرح التدريب التقني والمهني بحضور عدد من أولياء الأمور ومن أمهات المتدربات وأسرهم.

وتضمن الحفل عدداً من الكلمات منها كلمة عميدة الكلية أمل الغامدي والتي قالت فيها نحن اليوم نحتفل بتخريج متدربات تلقين تدريب مهني عالي وكلنا آمل في أن يرفعن اسم الوطن عالياً ويسعين لخدمة الدين ويكن عضوات فاعلات و ذوات كفاءة عالية في المجتمع ومساهمات في تحقيق رؤية 2030 لمملكتنا الحبيبة لدعم هذا الوطن الطموح وبناء اقتصاد وطني متنوع وقوي.

وألقت الخريجة خلود سعيد كلمة الخريجات، شكرت فيها جميع المدربات وعلى رأسهم عميدة الكلية لحرصهم في وضع المتدربات على طريق النجاح والتفوق والأمل.

وشهدت الاحتفالية فقرة مخصصة لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي حيث تضمنت رسائل موجهة من المتدربات إلى الجنود ومن الجنود إلى الكلية للمشاركة في حملة أمن وأمان التي اطلقتها الكلية سابقاً .

وأنشدت زفة رمضانية لقرب دخول شهر رمضان المبارك، وإحياء لتراث المناطق تم عرض أبرز الرقصات الشعبية للعديد من مناطق المملكة، وتم اختتام الحفل بتكريم المتدربات المتفوقات والجهات الداعمة والمتعاونة مع الكلية في جميع المجالات.​​​

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *