الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

تفاعلًا مع (المسار).. تعرفة جديدة للملاحم والمطاعم بالأفلاج

تفاعلًا مع (المسار).. تعرفة جديدة للملاحم والمطاعم بالأفلاج
نُشر في: الأحد 11 سبتمبر 2016 | 09:09 م
A+ A A-
تعليق واحد
المسار - مسلّم الهواملة - الأفلاج:

أصدرت بلدية محافظة الأفلاج، اليوم الأحد، تعرفة أسعار جديدة للملاحم والمطاعم، حددت من خلالها أسعار المطاعم والملاحم بالمحافظة، وأكدت ضرورة التقيُّد بها.

وأكد رئيس المجلس البلدي فهد العجالين، أنه بجهود موفقة من بلدية الأفلاج، وبدعم من المحافظ والمجلس البلدي، وبعد دراسة للأسعار، ووقوفًا مع المواطنين، تم عمل تسعيرة للمطابخ والملاحم والمطاعم.

وأضاف العجالين، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “‏تحية تقدير وإعجاب للحريصين على مصلحة المواطن، ولمن يتابع المستجدات، ويتخذ القرار معربًا عن شكره لكلٍّ من محافظ الأفلاج زيد آل حسين، ورئيس البلدية المكلف فهد مشعان، ورئيس القسم الصحي بالبلدية فهد سالم، وللمجلس البلدي.

وقال رئيس المجلس البلدي: الآن المسؤولية مشتركة بين المواطن والمسؤول وأصحاب المحلات، وعلى المواطن التبليغ وعلى المسؤول المتابعة، وعلى أصحاب المحلات الالتزام والتنفيذ.

وكانت قد انفردت بنشر مطالب أهالي الأفلاج بالتعرفة الجديدة لأسعار المطاعم والملاحم في تقرير بعنوان “أهالي الأفلاج يطالبون بخفض الأسعار.. والمحافظ يتعهّد“، وتطرقت خلاله لمعاناة الأهالي مع صمود أسعار الملاحم والمطاعم رغم انخفاض أسعار بعض المواد الغذائية والمواشي، كما نقلت معاناة الأهالي لمحافظ الأفلاج زيد آل حسين الذي أكد مخاطبة مَن يلزم بهذا الأمر.

الرابط المختصر

التعليقات

  1. ابو داوود الدوسري ابو داوود الدوسري

    لحد الآن ماشفناتحفيظ الاسعار زي ماهي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *