الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

في بيان إلحاقي لأمانة منطقة القصيم

تفاصيل جديدة تتعلق بضبطية الـ800 ألف دجاجة فاسدة

تفاصيل جديدة تتعلق بضبطية الـ800 ألف دجاجة فاسدة
نُشر في: الخميس 17 نوفمبر 2016 | 10:11 م
A+ A A-
0
المسار - أمانة القصيم (إدارة العلاقات العامة والإعلام):

كشفت أمانة القصيم، اليوم الخميس، عن تفاصيل جديدة تتعلق بضبطية الدجاج الفاسد، أمس، مشيرة إلى أن الكميات تجاوزت 800 ألف دجاجة غير صالحة للاستهلاك الآدمي منقولة عبر أسطول مكوَّن من 25 شاحنة. ضبط 25 شاحنة دجاج منتهي الصلاحية بالقصيم.

وأوضحت في بيان إلحاقي أن المستندات التي عثرت بصحبة سائقي الشاحنات تُبيِّن أن الضبطية المشار إليها باسم مؤسسة ماجد آل تميم للتجارة. وأكدت الأمانة أنها قامت بأعمال الطمر للضبطية المصادرة وفق الأسس العلمية بما يكفل سلامة البيئة.

وأشارت إلى أنه تم التعامل مع الحدث بالتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة وهي: إمارة المنطقة، وزارة الزراعة، الشرطة، وزارة الصحة، ووزارة التجارة، حيث تُجرَى حاليًّا عمليات استكمال التحقيقات حول الحادثة من قِبَل الجهات المختصة.

وقالت إن فرق الرقابة الصحية في البلديات تشدِّد من أعمال الرقابة الميدانية على المحلات التجارية والمطاعم داخل المنطقة؛ لضمان سلامة الدجاج المعروض كإجراء احترازي للسلامة العامة، داعية كافة المواطنين للاستمرار في الإبلاغ عن أي مخالفات صحية عبر الاتصال برقم الهاتف 940 على مدار الساعة، أو استخدام تطبيق البلاغات على الهواتف الذكية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *