السبت - 10 ربيع الأول 1438 هـ - 10 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

ينطلق غداً برعاية (المسار) إعلامياً

(تغيرت في رمضان) للعام السادس على التوالي

(تغيرت في رمضان) للعام السادس على التوالي
نُشر في: الأربعاء 08 يونيو 2016 | 01:06 م
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

ينطلق مساء غد الخميس في قاعة ريناد للاحتفالات بمدينة الرياض البرنامج التدريبي الشهير #تغيرت_في_رمضان للعام السادس على التوالي.

ويأتي هذا العام بحلة جديدة ويحمل أفقاً ورؤى في رحلة التغيير الإيجابي تم ربطها برؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني بما يعزز القيم الوطنية والانتماء والسعي للعطاء والتميز.

وأكد عبد الله بن منصور القحطاني الرئيس التنفيذي لمجموعة خبراء التربية أن برنامج (تغيرت في رمضان) هو ضمن 20 برنامجاً تقدمها خبراء التربية لخدمة المجتمع بكافة شرائحه وتأتي هذه البرامج المجانية ضمن برامج (المسؤولية الاجتماعية) التي نعتبرها ضمن رؤية المجموعة: استثماراً اجتماعياً ومساهمة إيجابية تجاه وطننا الغالي الذي نتفيأ ظلال أمنه ورخائه بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين وولي ولي يحفظهم الله الذين يقودون مرحلة التحول الوطني من أجل بناء جيل يسهم في نهضة الوطن الشاملة وتنميته المستدامة.

ويشارك في البرنامج كوكبة من أصحاب الفكر والرأي والمتخصصين في مجال الأسرة وتنمية المجتمع ويتناول البرنامج 3 محاور رئيسة هي التغيير والأسرة والإعلام والشباب.

ورُصدت العديد من الجوائز والهدايا التحفيزية التي ستوزع خلال البرنامج الذي يلقى إقبالاً جماهيرياً واسعاً فقد بلغ عدد المسجلين من الرجال والنساء حتى الأن أكثر من 1500 جميعهم يحدوهم الأمل نحو التغيير البناء والإيجابي .
و لتأكيد الحضور يمكن زيارة رابط التسجيل بالضغط هنـــــــــــــــا

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *