الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

تعليم جدة يستقبل “سفراء الأمل” بالورود

تعليم جدة يستقبل “سفراء الأمل” بالورود
نُشر في: الأحد 21 أغسطس 2016 | 12:08 ص
A+ A A-
0
المسار - جدة

استقبل مساعد المدير العام للشؤون التعليمية للبنين بجدة يحيى القحطاني اليوم بالورود وفد سفراء الأمل الطلابي من ذوي شهداء الواجب وأبناء المرابطين وذلك بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة .
ورحب القحطاني باسم مدير ومنسوبي تعليم جدة بالوفد، مؤكدًا أن جميع منسوبي تعليم جدة يسعدون بهذه الزيارة ، وأن تضحيات شهداء الواجب ستظل على الدوام محل اعتزاز جميع أبناء هذا الوطن ، كما ستكون أسرهم وذويهم محط الرعاية والاهتمام الدائمين من الجميع وفاء لكل من ضحى بنفسه خدمة لواجب الدين والوطن.
وأشار إلى أن إدارة تعليم جدة أعدت من خلال اللجان المختصة خطة متكاملة لبرنامج استضافة سفراء الأمل تشمل زيارات وفعاليات عدة منها زيارة الأندية الموسمية والأحياء، والالتقاء بإخوانهم الطلاب ومشاركتهم في برامج الأندية، وكذلك زيارة المواقع التاريخية والأثرية والحضارية التي تزخر بها مدينة جدة بالإضافة إلى حضور الندوات التوعوية والتثقيفية التي يشارك فيها عدد من المختصين والعلماء، مؤكدًا أن جميع اللجان بتعليم جدة عملت على تهيئة متطلبات الزيارة والتنسيق والتواصل مع الجهات المعنية ، متمنيًا لسفراء الأمل طيب الإقامة بمحافظة جدة.
وفي السياق ذاته وصل إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة مساء اليوم وفد سفيرات الأمل من الطالبات وذويهن حيث كان في استقبالهن مشرفة التوجيه والإرشاد بتعليم جدة خيرية يماني بالإضافة إلى عدد من منسوبات تعليم جدة.
ورحبت مساعد المدير العام للتعليم بجدة للشؤون التعليمية نور باقادر باسمها ونيابة عن مدير تعليم جدة ومنسوباته بالوفد الزائر والذي يشرف الجميع بتواجده في مدينة جدة ، متمنية لهن طيب الإقامة خلال فترة الزيارة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *