السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

تشكيل فريق لدراسة أسباب تكرار حوادث الحريق بجازان

تشكيل فريق لدراسة أسباب تكرار حوادث الحريق بجازان

وكيل إمارة جازان سلطان السديري يتفقد آثار حريق مستشفى العارضة.

نُشر في: الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 | 03:11 ص
A+ A A-
0
المسار - إمارة جازان (العلاقات العامة والإعلام):

وجه أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بتشكيل فريق عمل عاجل برئاسة مدير إدارة متابعة الخدمات بإمارة منطقة جازان بالتعاون مع الجهات المعنية ذات العلاقة للوقوف على أسباب تكرار حوادث الحريق لوضع الحلول الوقائية وإعداد الآلية المناسبة لذلك بما يضمن حماية الأرواح والممتلكات.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة جازان ياسين بن أحمد القاسم أن توجيه أمير المنطقة جاء بعد تكرار حوادث الحريق في المنطقة وخاصة في المنشآت والمباني الصحية والمواقع التجارية والمرافق العامة.

وبين أن الفريق بدأ عمله بوضع خطة لتوزيع المهام على جميع الأعضاء لتقوم كل جهة بدورها المطلوب في توفير المعلومات ومعالجة الملاحظات المسجلة على المنشآت القائمة والمستقبلية بتوجيه ومتابعة مباشرة من أمير المنطقة.

مع التأكيد المتواصل من الأمير على أهمية متابعة وضع تلك المرافق وسرعة إنهاء جميع الترتيبات القانونية والإجرائية لتفويض المكاتب الهندسية لمتابعة تراخيص البناء والعمل على التوصيات والملاحظات الواردة من الجهات الحكومية ذات العلاقة، مع التأكيد على تأمين جميع وسائل السلامة في تلك المرافق بما يضمن تقديم أفضل الخدمات وسلامة الأرواح والممتلكات عند حدوث أي طارئ لا قدر الله.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *