الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

تسويق 30 طنًا من التمور بمهرجان تمور القصيم بالكويت

تسويق 30 طنًا من التمور بمهرجان تمور القصيم بالكويت
نُشر في: الأربعاء 23 نوفمبر 2016 | 12:11 م
A+ A A-
0
المسار - جمعية تمور القصيم (المركز الإعلامي):

سجل مهرجان تمور القصيم بدولة الكويت مبيعات قياسية لأول يومين من انطلاقته بجمعية الزهراء التعاونية ، بتسويق ٣٠ طنا من تمور المنطقة الفاخرة عبر المعارض وشركات التمور المشاركة ، بأسعار وصفها زوار المهرجان بأنها مقبولة وفي متناول الجميع .

وبيّن مدير جمعية منتجي التمور بالقصيم والمشرف على المهرجان صالح التويجري ، أن المهرجان سجل طلبات على التمور قبل الانطلاق، وزاد الطلب على التمور خلال اليومين الماضيين.

وأكد التويجري، أن تسويق ٣٠ طنا من التمور الفاخرة التي تنتجها منطقة القصيم ، يعد مؤشرا ايجابياً على الاقبال على المهرجان وجودة تمور المنطقة، لافتاً بآن هناك متابعة يومية لعمليات البيع داخل المهرجان ، وتآمين الكميات الكافية من الطلب على التمور .

وأوضح أن تمور السكري والخلاص كانت الأكثر طلبا من قبل المستهلكين الكويتيين، مشيداً بتعاون المسؤولين في جمعية الزهراء التعاونية ، في التعاون لإنجاح المهرجان.

وقال المواطن الكويتي احمد الجاسم، إن حضور التمور القصيمية لدولة الكويت امر يشكر للجهات المنظمة لمهرجان تمور القصيم، وأنه يحرص سنويا على زيارة منطقة القصيم لشراء الكميات الكافية من احتياجهم السنوي للتمور.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *