الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تسمية حكام الجولة الثالثة لدوري جميل

تسمية حكام الجولة الثالثة لدوري جميل
نُشر في: الثلاثاء 13 سبتمبر 2016 | 06:09 م
A+ A A-
0
المسار - أحمد بن عبدالمحسن:

كشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة الثالثة لدوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي ستقام خلال أيام الجمعة والسبت والأحد، حيث جاءت التكاليف كالتالي:-

*الجمعة 15 ذي الحجة 1437هـ:

-الخليج مع الباطن في الخبر، (6.25م)، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه الدوليان هشام الرفاعي، وعبدالله الأحمري، وحسن الحبيب رابعاً، والدولي السابق عبدالرحمن الزيد مقيماً.

-التعاون مع الرائد في بريدة، (6.45م)، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، والدولي صالح الهذلول رابعاً، والدولي السابق زيد المهنا مقيماً.

الهلال مع الاتفاق في الرياض، (8.45م)، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، وخالد صلوي رابعاً، والدولي السابق ظافر الشهري مقيماً.

*السبت 16 ذي الحجة 1437هـ:

الفيصلي مع الفتح في المجمعة، (6.40م)، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، وياسر السلطان، والدولي محمد القرني رابعاً، وعزيز الشرف مقيماً.

النصر مع القادسية في الرياض، (8.45م)، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدوليان عبدالله الشلوي، ومحمد العبكري، وسامي الجريس رابعاً، والدولي السابق مهنا الشبيكي مقيماً.

*الأحد 17 ذي الحجة 1437هـ:

الوحدة مع الاتحاد في مكة المكرمة، (8.45م)، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي فهد العمري، وإبراهيم الدخيل، ورائد الزهراني رابعاً، والدولي السابق حسين المغامسي مقيماً.

الشباب مع الأهلي في الرياض، (8.45م)، يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه الدوليان خلف زيد، وأحمد فقيهي، والدولي خالد الطريس رابعاً، والدولي السابق عويضة منصور مقيماً.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *