الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. الثقافة

(ترانزيت) تكشف عن مأزق عائلة تجهل أبجديات السفر

(ترانزيت) تكشف عن مأزق عائلة تجهل أبجديات السفر
نُشر في: الأحد 04 سبتمبر 2016 | 01:09 ص
A+ A A-
0
المسار - أحمد بن عبدالمحسن - الأحساء:

تواصل فرقة وارف المسرحية بالأحساء استعداداتها، بالتعاون مع لجنة الفنون المسرحية بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء، لتقديم مسرحية (ترانزيت) التي تكشف عن مأزق عائلة تجهل أبجديات السفر.

والمسرحية التي ستعرض من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك ولمدة ٥ أيام على مسرح المريخي بمقر الجمعية بالأحساء، من تأليف عبدالعزيز بوسهيل و إخراج محمد الحمد.

وأوضح مؤلف العمل أن المسرحية تتحدث عن قضية اجتماعية تكشف فصولها عن رغبة عائلة في السفر لأول مرة وما صاحب رحلتهم من الانتظار في المطارات وتعرضهم لأنواع من الأحداث والمشاكل مع نقص الخبرة وقلة التعامل من قبل العائلة في مثل تلك الظروف وكل ذلك في قالب كوميدي شيق .

ويضم طاقم العمل نخبة من ممثلين الخبرة والشباب بالأحساء وهم عبدالله التركي، وعبدالرحمن المزيعل، وعبدالله الفهيد، وعبدالعزيز بوسهيل، وصالح الخشرم، وشهاب الشهاب، و إبراهيم الجنوبي، و حسن الحرز، و زياد الحمادي، وعبدالرحمن العلي، وعبدالله الشمري، و محمد البطنين، والطفلة ماريا السويلم .

وفي الإضاءة حمد المويجد، مؤثرات صوتية وتصميم البوستر محمد النوه، وفي الديكور  أحمد الراجح، و محمد اليوسف، و عمر المقيبل، وماهر القعيمي، وفي إدارة الإنتاج عبدالله الفهيد وحمد المويجد، وفي الإعلام سلطان النوه ،وفي الإشراف الفني : نوح الجمعان، وفي الإشراف العام علي الغوينم .

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *