الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

تدشين نظام التفتيش الإلكتروني وتطبيق “أرصاد”

تدشين نظام التفتيش الإلكتروني وتطبيق “أرصاد”
نُشر في: الأحد 06 نوفمبر 2016 | 09:11 م
A+ A A-
0
المسار - وزير البيئة والمياه والزراعة (إدارة الإعلام):

دشَّن وزير البيئة والمياه والزراعة، المهندس عبدالرحمن الفضلي، اليوم الأحد، البوابة الإلكترونية للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الجديدة، كما دشَّن تطبيق “أرصاد” على الأجهزة الذكية، وبرنامج نظام التفتيش البيئي الإلكتروني لتفعيل دور الهيئة الرقابي.

وأكد رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور خليل بن مصلح الثقفي، حرص الهيئة على تطوير قدراتها بما يكفل تحقيق أهدافها، وتحسين برامجها الخدمية التي تستفيد من الجهات الأخرى والمجتمع من خلال مبادرات جادة وإستراتيجيات تحقق ما نصبو له.

وبيَّن أن تدشين البرامج الإلكترونية يُعدُّ خطوة تهدف إلى تسهيل الوصول إلى المعلومة والخدمة المتعلقة بالبيئة والأرصاد، وتأتي هذه المواقع التي تنفذها الهيئة؛ بهدف تحديث وتطوير البنية المعلوماتية، والاستفادة من أحدث التقنيات المعلوماتية في أعمال الهيئة وتوظيفها لزيادة الكفاءة وتطوير الأداء، وتحسين الخدمات والسرعة في الإنجاز، وصولًا إلى تطبيق مفهوم الحكومة الإلكترونية.

وكان وزير البيئة قد التقى الدكتور خليل بن مصلح الثقفي رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في مكتبه بمقر الهيئة بجدة، حيث قدَّم له التهنئة بصدور الثقة الملكية بتكليفه رئيسًا للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *