الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

تدشين المنظومة الإلكترونية للمساعدة الفورية بالشرقية

تدشين المنظومة الإلكترونية للمساعدة الفورية بالشرقية
نُشر في: الإثنين 14 نوفمبر 2016 | 01:11 م
A+ A A-
0
المسار - أمانة الشرقية - (المركز الإعلامي):

دشن أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير مؤخرا، المنظومة الإلكترونية للمساعدة الفورية عبر البوابة الرقمية للأمانة والهواتف الذكية، والتي تأتي ضمن سياسة الامان في التحول الى الخدمات الالكترونية.

وأوضح الجبير، أن الأمانة أطلقت المنظومة الالكترونية للمساعدة الفورية عبر البوابة الرقيمة للأمانة، والتي تأتي ضمن توجه الأمانة في التحول إلى الخدمات الإلكترونية ضمن استراتيجية “رقمي” التي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، بهدف التيسير على المستفيدين وخدمتهم دون الحاجة للزيارة الحضورية واختصار الجهد والوقت عليهم.

وقال أمين الشرقية، إن الأمانة تعمل لإطلاق المزيد من الخدمات الالكترونية التفاعلية والارتباط الإلكتروني مع الجهات الحكومية ذات العلاقة بهدف الارتقاء بالخدمات البلدية المقدمة وترجمة توجيهات القيادة الحكيمة – حفظها الله- من خلال مبادرات التحول الوطني 2020 في بناء مجتمعات المعرفة والمدن الذكية حيث تتيح المنظومة للمستفيدين التفاعل المباشر مع جهات الاختصاص بالأمانة وتلقي الخدمات.

وأشار إلى أن المنظومة الإلكترونية ستوفر العديد من الخدمات للمستفيدين وستسهم في شكل كبير في توفير الجهد والوقت للمستفيدين في انجاز معاملاتهم، مشدداً على أن الأمانة مستمرة في التوجه الى التحول بشكل كامل الى الخدمات الالكترونية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *