الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

تخصصي تبوك يشغل العمليات الرقمية

تخصصي تبوك يشغل العمليات الرقمية
نُشر في: الإثنين 08 أغسطس 2016 | 05:08 م
A+ A A-
0
المسار - نهار الخليفة - تبوك

شغل مستشفى الملك فهد التخصصي في تبوك 8 غرف للعمليات الرقمية في وحدة العمليات الرئيسية بالمستشفى وذلك بعد تشغيل غرف عمليات المناظير وجراحة اليوم الواحد وكذلك تشغيل عمليات قسطرة شرايين الدماغ.

وأجريت 4 عمليات جراحية ناجحة في بداية التشغيل لهذه الغرف ذات التقنية الحديثة وتم وضع جدول للعمليات العادية لهذا الاسبوع الى جانب العمليات الطارئة.

وبين مدير المستشفى عبدالكريم العنزي أنه تم اليوم الاثنين  تنفيذ عيادة مرئية مع مستشفى الملك فيصل التخصصي وعيادة(   tele-arrhythmia  ) مراقبة جهاز بطاريات القلب وتم متابعة ( 5 ) حالات لمرضى لديهم أجهزة، لافتاً إلى أنه جرى فحصها عن بعد بوجود فنية مراقبة للمرضى تم تدريبها في المستشفى التخصصي بالرياض ويتابع المرضى الدكتور بندر الغامدي و العيادة  تنفذ شهرياً.

وأوضح العنزي أنه بمتابعة من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله عبدالله الغامدي جاري العمل على تشغيل أقسام جديدة بالمستشفى وهناك عمل متواصل للتعاقد مع أطباء استشاريين من خارج المملكة والعمل على استقطاب خبرات متخصصة من داخل المملكة وذلك للعمل على اكتمال تشغيل هذا المرفق الطبي بما يحقق توجيهات صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ويلبي تطلعات أبناء المنطقة في تقديم خدمات صحية تحقق رضاهم

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *