الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

تحويل عمليات “تحفيظ الجبيل” الإدارية إلكترونيًّا

تحويل عمليات “تحفيظ الجبيل” الإدارية إلكترونيًّا
نُشر في: الأحد 16 أكتوبر 2016 | 03:10 م
A+ A A-
0
المسار - تحفيظ الجبيل - (المركز الإعلامي):

وقَّعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل اتفاقية مشروع “أتمتة العمليات” مع مركز البرمجيات المرئية لإنتاج البرامج لتزويدها بحزمة اعمال الكترونية.

وقال نائب رئيس الجمعية خالد بن عبد الرحمن الجبر، إن أحد ركائز جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالجبيل الاستراتيجية أتمتة 90% من الخدمات الإدارية و50% من العمليات التعليمية لتعزيز فعالية أدائها ورفع مستوى الإنتاجية، بمثابة نقلة نوعية للجمعية في ظل مساعي مجلس إدارة الجمعية إلى تحقيق التميز في الأداء والجودة، كما سيسهم المشروع في اثراء قنوات التواصل بين إدارات الجمعية وتقديم خدمات ذات جودة وتقنية حضارية مع المجتمع الخارجي في التحول للتعاملات الالكترونية والتي تتوافق مع توجهات حكومتنا الرشيدة.

وقال مدير إدارة تقنية العمليات بالجمعية أيمن الجعيد، إن المركز سيقوم بتنفيذ الحلَّ الأمثل لإدارة موارد المؤسسات -إنوفوبيز إي آر بي السحابي- لتعزيز العمليات الإدارية والمالية والتعليمية للجمعية عن طريق تطبيق أنظمة الكترونية تتسم بالقوة والحماية والمرونة والقابلية للتوسع والتطوير وعدم الاعتماد على العمل اليدوي الورقي. مضيفاً إن كافة فروع وإدارات الجمعية سيستفيد منها. مشيراً إلى أن المشروع سيسهم في الحفاظ على بيانات الجمعية في بيئة الكترونية، ويشمل هذا النظام أتممة ودمج كافة أنظمة الجمعية مع بعضها.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *