الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

تحايل مبتكر على توطين الاتصالات بالأفلاج

تحايل مبتكر على توطين الاتصالات بالأفلاج
نُشر في: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 | 10:10 م
A+ A A-
تعليقان
المسار - مسلّم الهواملة - الأفلاج:

ضبطت الفرق الميدانية لمكتب العمل في محافظة الأفلاج، مساء اليوم الثلاثاء، عاملًا يمارس بيع الجوال وملحقاته في سيارته بأحد الطرقات الرئيسية بالمحافظة.

وكانت فرق التفتيش قد رصدت عاملًا من جنسية آسيوية على طريق الملك عبدالعزيز بالأفلاج وهو يمتهن بيع الجوالات وملحقاتها، والبيع مستخدمًا سيارة من نوع “ميكرو باص”، حيث ضُبط وطُيِّقت الإجراءات النظامية بحقه.

1

2

الرابط المختصر

التعليقات

  1. بو جاسم بو جاسم

    هذا يبيع جمله من الواضح في الصور طيب لحد الحين انا اشوف موظفين شركة اكسيوم المصريين في باصاتهم يبيعون جوالات في مجمع الحياة بلازة بالدمام بنظر الجميع بدون تخفي اين العمل عنهم

  2. fadlallah alanbear fadlallah alanbear

    من الواجب على المقيمين احترام انظمة الدولة التي يقيمون بها ، ومن واجبنا نحن ابناء هذا الوطن المعطاء أن نتعاون مع الجهات الرسميه التي تطبق النظام وتقر العقوبات ! باﻹبلاغ عن أي أنشطه مشبوهه أو أي تحايل على النظام ! ويجب على الجهات الرسمية ووسائل التواصل اﻹجتماعي أن تقوم بكشف طرقهم وأساليبهم لكي يكون المواطن على إطلاع ودرايةبكيفية وقراءة افكار هؤلاء المحتالين المخالفين، لكي نحد ونقلص من شرهم واستغلالهم لثروات واقتصاد هذا الوطن ، ويجب علينا ان نكون يدا واحدة تضرب من حديد على كل من تسول له ان يستهين او يتساهل او يتواطأ مع امثالهم ، ويجب علينا دعم الشباب السعودي الذي اثبت وجوده وكفائته في موائمة ومواكبة الصعوبات والعقبات التي اجتازوها بفضل الله تعالى ثم بفضل دعم حكومتنا الرشيده بأن سهلت وذللت وسخرت جميع ما تملك من مال ومؤسسات وحكومات ، وخلق مستقبل باهر ومشرق لشبابنا واحتوائهم واستنزاف قدراتهم وأوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائده .
    اتمنى من كل قلبي ان يصل هذا التعليق من كان في قلبه ذرة من حب وانتماء ووفاء لهذا الوطن الذي قدم الكثير والكثير للعالم بأسره.
    وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *