الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تايكوندو السلام يُنهي معسكره في القارة

تايكوندو السلام يُنهي معسكره في القارة
نُشر في: الجمعة 18 نوفمبر 2016 | 05:11 م
A+ A A-
0
المسار - متابعة: إبراهيم موسى:

أنهى نادي السلام معسكره التدريبي المفتوح في لعبة التايكوندو، والذي استمر لمدة 3 أيام بمشاركة خمسة أندية في منطقة الأحساء “القارة وهجر والصواب والفتح والجيل” ومركز بوابة الاسترخاء الرياضي بالدمام والذي قام بتوفير التجهيزات الخاصة باللعبة، وذلك استعداداً لخوض منافسات بطولات المملكة.

جهود الخواهر

ويأتي هذا المعسكر ضمن الجهود الكبيرة التي يقوم بها المدرب الوطبي بالنادي الكابتن عبد المنعم الخواهر، صاحب التاريخ المليء بالإنجازات الرياضية كلاعب ومدرب له الفضل في كسر الجمود بتجديد مبادرة اللقاءات الودية والمعسكرات التدريبية في الأحساء، مُستغلاً عطلة منتصف الفصل الدراسي الأول.

120 لاعبًا و10 مدربين

وقد بلغ عدد المشاركين في هذا التجمع الرياضي الكبير حوالى 120 لاعبا و10 مدربين ومساعدين هم: عبدالمنعم الخواهر وحسن عبادي وفاضل الشقاق ووليد القفاص ومحمد النويصر وقاسم الحرز وأحمد الأحمد وحسن جليل.

تمارين مشتركة

وبدأ المعسكر في نادي القارة حيث تم افتتح التدريب بالترحيب بالأندية المشاركة والمدربين، ثم بدأ التمرين المشترك بين الأندية، واستضاف اللقاء على مدى يومين لجنة التنمية الاجتماعية بقرية المنيزلة من خلال مدربه حسن عبادي التابع لمركز تدريب الاتحاد السعودي، ثم عقدت منافسات ولقاءات ودية بين اللاعبين، وانتهى المعسكر في اليوم الثالث بالتدريب والتطوير وتبادل الخبرات بين مدربي الأندية المشاركة واللاعبين.

توظيف لطاقات الشباب

وشرف الحفل الختامي رئيس مجلس إدارة نادي القارة عادل بن أحمد الهاشم، وأثنى على هذه المبادرة واللقاء والتي كانت بأمس الحاجة لها في استثمار وقت الشباب، وتوظيف طاقاتهم في أمور تعود عليهم بالنفع والخير.

يذكر أن نادي السلام، تأسس عام 1383هـ في بلدة العوامية التابعة لمحافظة القطيف بالمنطقة الشرقية، وهو ناد رياضي ثقافي اجتماعي، ويمتاز ببروز لاعبيه في عدد من الألعاب المخالفة الفردية والجماعية في المسابقات المحلية والخارجية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *