الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

بوبا ينضم لمعسكر الاتفاق والمدرب يُركّز على الانسجام

بوبا ينضم لمعسكر الاتفاق والمدرب يُركّز على الانسجام
نُشر في: الخميس 29 سبتمبر 2016 | 02:09 ص
A+ A A-
0
المسار - الدوحة: عدسة: علي الحاجي

ينضم المدافع الكاميروني أمينو بوبا، مساء اليوم الخميس، لمعسكر فريق الاتفاق الذي يُقيمه في العاصمة القطرية الدوحة، إذ أنهت إدارة النادي، أمس الأربعاء، إجراءات نقل خدماته من نادي الخليج وحصوله على التأشيرة.

وسيخضع اللاعب الكاميروني، فور وصوله للدوحة للعلاج تحت إشراف الجهاز الطبي بعد تعرُّضه لإصابة بسيطة في مفصل القدم.

تدريبات صباحية ومسائية

وكان الفريق قد أدَّى تدريباته، أمس، على فترتَين صباحية ومسائية، خلال معسكره في العاصمة القطرية الدوحة، الذي يستمر يوم الأحد 8 من شهر محرم المقبل.

فيما أكد المدير الفني للفريق الاتفاقي التونسي جميل قاسم، أن المعسكر الحالي يأتي في وقتٍ مهم، مبينًا أنه يسعى لرفع مستوى الانسجام الفني للاعبين لاسيما الذين لم يلتحقوا بمعسكر النمسا الصيف الماضي.

واختتم حديثه بقوله: مع انطلاقة الدوري انضم إلى الفريق لاعبون جُدد، بينهم: أمينو بوبا، وصالح العمري، ويوسف السالم، وعبدالعزيز الناشي، ومحمد كوفي، وهؤلاء يحتاجون إلى المزيد من الانسجام مع الفريق، وذلك ما سنعمل عليه خلال الفترة الحالية.

المسفر ينضم لقائمة الشرف

إلى ذلك، ثمَّنت هيئة أعضاء شرف النادي برئاسة عبدالرحمن بن راشد الراشد، ورئيس مجلس الإدارة خالد بن عبدالله الدبل، الدعم السخي من قِبَل محمد بن سليمان المسفر، وانضمامه لقائمة شرف نادي الاتفاق، من خلال سداده لرسوم العضوية الشرفية الذهبية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *