الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

بلدية النعيرية تحذر من مخالفات ذبائح الأضاحي

بلدية النعيرية تحذر من مخالفات ذبائح الأضاحي
نُشر في: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016 | 12:09 ص
A+ A A-
0
المسار - بلدية النعيرية(ادارة الاعلام)

حذرت بلدية محافظة النعيرية التابعة لأمانة المنطقة الشرقية، من مخلفات الأضاحي، مشيرة إلى أنها وفرت سيارات مخصصة لرفعها مع التأكيد على مقاول النظافة بسرعة إزالة مخلفات الذبائح أيام العيد.

وكانت البلدية أكدت استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بتجهيز الحدائق والمتنزهات لاستقبال الزائرين، وتكثيف أعمال الرقابة الصحية والنظافة وتجهيز المسطحات الخضراء، إضافة إلى تكثيف الأعمال داخل مسلخ المحافظة، وأن كوادرها ستكثف الرقابة لضبط المخالفات الخاصة بالذبح.

وأوضح رئيس البلدية المهندس سعيد شويل، أن البلدية استنفرت طاقاتها خلال الفترة الماضية، استعداداً لاستقبال العيد، مشيراً إلى أن أعمال البلدية جاءت في عدد من النقاط المهمة في المحافظة شملت ممشى النخيل وحدائق الملك فهد والأمير محمد بن فهد والربيع وحديقة الخليج والساحات البلدية والمتنزهات، مفيداً بأن أعمال البلدية في هذه النقاط تمثلت في الاهتمام بالمسطحات الخضراء وتهذيب الأشجار وقص الحشائش داخل الحدائق وتجهيز العاب الأطفال وصيانة أعمدة الإنارة الجمالية بها.

ولفت إلى أن بلدية المحافظة قامت بتجهيز المسلخ الخاص بالبلدية، لاستقبال الأضاحي، واستلامها ليلة العيد ويوم العيد، والإشراف المباشر من الطبيب البيطري المشرف من قبل البلدية أثناء وبعد الذبح، لافتاً إلى أن البلدية ستكثف الرقابة للمخالفات الخاصة بالذبح.

وأبان المهندس شويل أن الاستعدادات لعيد الأضحى شملت كذلك تكليف عدد من المراقبين الصحيين للإشراف على المحلات التجارية والمطابخ والمطاعم والبوفيهات وأسواق الخضار، لمتابعة نظافة المحلات والمواد والأطعمة المقدمة للمواطنين ومصادرة المواد غير الصالحة وتطبيق أنظمة البلدية الجزائية بحق المخالفين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *