السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

بلدية اللهابة تستعد مبكرًا لموسم الأمطار

بلدية اللهابة تستعد مبكرًا لموسم الأمطار
نُشر في: الأحد 09 أكتوبر 2016 | 02:10 م
A+ A A-
0
المسار - أمانة الشرقية (العلاقات العامة والإعلام):

استعدت بلدية اللهابة بالمنطقة الشرقية منذ وقت مبكر لموسم الأمطار والتعامل معها؛ بوضع جميع الإمكانيات المتاحة للتعامل مع الحالات الطارئة عند هطول الامطار.

وأوضح رئيس البلدية عبدالله بن عجاج المطيري، أن هناك متابعة مستمرة لأعمال الاستعدادات لتوفير الإمكانات المتاحة عند هطول الامطار؛ بالإضافة الى توجيه جميع الفرق كل في اختصاصه للتعاون مع أيّ طارىء، مبينًا أنه تم حصر المواقع التي تتجمع بها المياه باللهابة والقرى التابعة لها، وعمل 3 خطوط تصريف لمياه الأمطار بطول 200 م طولي وعلى جوانب الطرق بكل موقع.

%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%87%d8%a7%d8%a8%d8%a9

وأكد “المطيري” أنه تم تنظيف غرف التفتيش للقنوات القديمة وصيانتها، وتجهيز المعدات والآليات والعاملين عليها لمباشرة عملهم، بناء على توجيهات أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير في تسخير كافة الإمكانات البشرية والمادية لموسم الأمطار.

ودعا رئيس بلدية اللهابة جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية، والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، مؤكدًا عدم التهاون مع المحلات المخالفة، وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالف عن طريق خدمة 940، ويمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي) على الأجهزة الذكية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *