الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

ضمن إستراتيجيتها الرقابية للعام الجديد

بلدية الدمام تنفذ حملة رقابية لـ51 محطة وقود

بلدية الدمام تنفذ حملة رقابية لـ51 محطة وقود
نُشر في: الإثنين 31 أكتوبر 2016 | 05:10 م
A+ A A-
0
المسار - بلدية الدمام (المركز الإعلامي):

بدأت بلدية وسط الدمام في تنفيذ إستراتيجيتها الرقابية لعام 1438هـ، بتنفيذ حملة رقابية موسعة تشمل 51 محطة وقود.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس حاتم بن سعد الغامدي، أن الحملة تستهدف 51 محطة وقود داخل المدينة وبالطرق السريعة، وتستمر 5 أسابيع، مستعينة بمجموعة متخصصة من الموظفين في عدة مجالات، من المهندسين ومراقبين الأسواق ومراقبين عموم ومراقبين صحيين.

ولفت إلى أنه سيتم خلال الحملة تعبئة نماذج خاصة في تطوير المحطات توضح بيانات المحطة، والتي تتضمن خدمات المحطة من دورات مياه ومساجد ومحال تجارية ومحال صحية، وبيانات أخرى متعلقة بمداخل ومخارج المحطة.

وأكد الغامدي، أن البيانات سيتم تفريغها يومياً، وإحالة المخالفات والملاحظات بحسب تصنيفها للقسم المختص لإنهاء الإجراء النظامي العاجل، والحصول على المدة الكافية للتطوير بحسب بيانات لجنة تطوير المحطات المعتمدة، إذ سيتم إدخال جميع المعلومات إلكترونياً لتشمل الموقع والترخيص والملاحظات، ونسبة الإنجاز للرجوع لها وقت الحاجة بكل سهولة.

وأشار أن أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، وجه بدعم كافة الجهود التي تؤدي  لتطوير محطات الوقود، وإيجاد آلية واضحة وفعالة وفق مدة زمنية محددة للرقابة وتطوير محطات الوقود وخدماتها في المنطقة الشرقية، وأن تكون حملة بلدية وسط الدمام وكافة البلديات مؤشر ايجابي للتطوير بكامل المنطقة الشرقية في البلديات الفرعية والمرتبطة، وضرورة التغلب على الصعوبات والرفع بأي معوقات قد تواجه البلديات في تنفيذ التطوير اللازم.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *