الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

في يورو 2016

بعد مقذوفات جماهيرها.. كرواتيا تتعثر أمام التشيك

بعد مقذوفات جماهيرها.. كرواتيا تتعثر أمام التشيك
نُشر في: الجمعة 17 يونيو 2016 | 11:06 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

فرّط المنتخب الكرواتي في فرصة حجز بطاقته إلى الدور الثاني من كأس أوروبا 2016 بعدما تقدَّم على نظيره التشيكي بهدفَين نظيفَين قبل أن يعود الأخير من بعيد حتى أدرك التعادل 2-2 في الوقت بدل الضائع، اليوم الجمعة، على ملعب “جوفروا غيشار” في سانت اتيان ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من النهائيات القارية.

وكان المنتخب الكرواتي الذي استهل مشواره بالفوز على تركيا بهدف للوكا مودريتش الذي تعرَّض الجمعة لإصابة طفيفة بعد الهدف الثاني لبلاده، في طريقه لحسم تأهُّله لو لم تتوقف المباراة في الدقائق الخمس الأخيرة؛ بسبب “احتفالات” جمهورها الذي رمى بالمفرقعات إلى أرضية الملعب؛ ما دفع الحكم إلى إيقافها حوالي 5 دقائق، ثم بعد معاودتها أدرك التشيكيون التعادل من ركلة جزاء.

وبهذه النقطة، أنعش المنتخب التشيكي الذي خسر أمام إسبانيا حاملة اللقب صفر-1 في الجولة الأولى، آماله بالتأهل خصوصًا أنه يتأهّل إلى ثُمن النهائي بطل ووصيف كلّ من المجموعات الست، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث.

وسجّل إيفان بيريسيتش (37) وإيفان راكيتيتش (59) هدفَي كرواتيا، وميلان سكودا (76)، والبديل توماس نتسيد (4+90 من ركلة جزاء) هدفَي تشيكيا.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *