السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. العالم

بسبب الشهادة الجامعية.. زوجة (ترامب) تحذف موقعها الإلكتروني

بسبب الشهادة الجامعية.. زوجة (ترامب) تحذف موقعها الإلكتروني
نُشر في: الجمعة 29 يوليو 2016 | 09:07 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

كشفت صحيفة “يو آس آيه توداي” الأمريكية عن حذف موقع ميلانيا ترامب زوجة المرشح الجمهوري في الانتخابات الأمريكية دونالد ترامب.

وقالت الصحيفة الأمريكية، اليوم، إن موقع “ميلانيا ترامب دوت كوم” قد اختفى، وذلك بعد أن ثارت تساؤلات حول ما إذا كانت ميلانيا قد حصلت بالفعل على شهادة جامعية، حيث إن الموقع الشخصي لزوجة المرشح الرئاسي الجمهوري قد ذكر أن ميلانيا حاصلة على شهادة من جامعة لوبليانا في سلوفينيا مسقط رأسها في فن العمارة.

غير أن الصحيفة أشارت إلى سيرة ميلانيا الذاتية التي وردت في كتاب “ميلانيا ترامب – من قرية شيوعية سلوفينية إلى البيت الأبيض” والتي ذكرت أنها تركت الجامعة بعد السنة الأولى، ولم تُنهِ دراستها الجامعية.

ولم تُعلّق حملة دونالد ترامب الانتخابية حول ما إذا كانت ميلانيا ترامب قد تخرّجت بالفعل من الجامعة، إلا أن ميلانيا كتبت على حسابها الشخصي في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي أن الموقع الالكتروني الخاص بها، والذي تم إنشاؤه عام 2012 تم حذفه لأنه لا يعكس بدقة مشروعاتها الحالية أو اهتماماتها المهنية، حسبما ذكر “محيط”.

يُذكر أن جدلًا واسعًا قد أثير في الأسبوع الماضي عندما تم الكشف عن تشابه تام بين بعض مقاطع الكلمة التي ألقتها ميلانيا ترامب خلال المؤتمر العام للحزب الجمهوري مع كلمة كانت قد ألقتها ميشيل أوباما لدعم ترشيح زوجها الرئيس الأمريكي باراك اوباما خلال مؤتمر الحزب الديمقراطي عام 2012.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *