السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

برنامج تعريفي للمستجدات في جامعة الفيصل

برنامج تعريفي للمستجدات في جامعة الفيصل
نُشر في: الثلاثاء 06 سبتمبر 2016 | 05:09 م
A+ A A-
0
المسار - أحمد بن عبدالمحسن - الأحساء

استقبلت كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك فيصل بالأحساء طالباتها المستجدات أمس في برنامجها التعريفي بعنوان (أنا جامعي) للعام الجامعي 1437/1438 هـ ، في مسرح مبنى 59 بالجامعة .

وركز البرنامج على تهيئة الطالبات المستجدات للاندماج بالمجتمع الجامعي والتعرف على الخدمات المقدمة لهن وعلى طاقم الكلية الأكاديمي والإداري.

وناقشت المحاضرة نورة بنت حمد العفالق من قسم نظم المعلومات الإدارية بكلية إدارة الأعمال في المحور الأول في محاضرتها بعنوان (الحياة الجامعية)، طبيعة المرحلة الجامعية والتعليم الجامعي، كما قدمت العديد من النصائح في كيفية إدارة الوقت وتحديد الأهداف والأولويات.

وقدمت مسجلة الكلية عائشة المنيعي المحور الثاني بعنوان (التسجيل والشؤون الأكاديمية) حيث عرّفت من خلاله على خدمات الشؤون الأكاديمية وآلية التسجيل للمقررات بنظام البانر وكيفية تفعيل البريد الجامعي

ثم عرفت منال الفلاح من خلال المحور الثالث والأخير بعنوان (الطالب والحياة الجامعية) على الخدمات التي تقدمها الجامعة للطالبات ممثلة في عمادة شؤون الطلاب، كما تطرقت إلى الأنشطة الثقافية بالكلية والخدمات الجامعية، إضافة إلى إرشادات الأمن والسلامة.

واختتم البرنامج بجولةٍ ميدانية للطالبات المستجدات داخل مرافق الكلية المختلفة ومخارج الطوارئ بها، كما تفاعلت الطالبات خلال البرنامج بالمشاركة في وسْم تويتر (SBKFU#) معبراتٍ عن تطلعاتهن لما سيحققنهُ بالكلية.

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *