الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

بخاري: حققنا الانسيابية المطلوبة في حركة عودة الحجيج

بخاري: حققنا الانسيابية المطلوبة في حركة عودة الحجيج
نُشر في: الإثنين 07 نوفمبر 2016 | 09:11 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

%d8%a8%d8%ae%d8%a7%d8%b1%d9%8a

امتدح رئيس مجلس إدارة مكتب الوكلاء الموحَّد الدكتور فاروق يحيى بخاري فكرة المسار الإلكتروني لحجاج بيت الله، مشيرًا إلى أنه يمثل نقلة نوعية في الخدمات المقدَّمة لضيوف الرحمن في قدومهم ومغادرتهم، ومتابعة ما يُقدَّم من خدمات طوال فترة تواجدهم في المملكة، مؤكدًا أنه أسهم في تحقيق انسيابية حركة عودة الحجيج إلى بلادهم.

وقال إن من بين الأهداف الرئيسية المرجو تحقيقها من هذا المشروع إتاحة الفرصة لجميع الحجاج، وقبل وصولهم من بلادهم لاختيار حزم ونوعية الخدمات المقدَّمة لهم بالمملكة منذ لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم، وسداد قيمة حزم هذه الخدمات إلكترونيًّا، وقبل حصولهم على تأشيرات الحج.

وأوضح أن مكتب الوكلاء الموحَّد جنَّد كافة إمكانياته البشرية والفنية والتقنية لإنجاح عملية التحصيل الإلكتروني لقيم حزم الخدمات بما يكفل دقتها وضبطها، وتوريد المبالغ للجهات المستحقة لها، وسرعة إنهاء إجراءات الحجاج في جميع منافذ الدخول الجوية والبحرية والبرية ونقلهم إلى كلٍّ من مكة المكرمة والمدينة المنورة في أقل وقت ممكن، وضمان كافة الحقوق سواء لمؤدِّي الخدمة أو متلقيها من حجاج بيت الله الحرام.

وأضاف إن موسم حج عام1437هـ شهد تحقيق الانسيابية المطلوبة في حركة حجاج بيت الله الحرام في جميع منافذ القدوم الجوية والبرية والبحرية، وتحقيق معدلات أداء غير مسبوقة خاصة خلال أيام وأوقات الذروة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *