الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

بالفيديو.. وما زالت الاشتباكات مستمرة في بطولة يورو 2016

نُشر في: الإثنين 13 يونيو 2016 | 01:06 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

استهل المنتخب الألماني لكرة القدم مسيرته في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفوز ثمين 2/ صفر على نظيره الأوكراني، الأحد، بضربة رأس من المدافع شكودران موستافي، وخبرة رائعة من البديل باستيان شفاينشتيجر في افتتاح مباريات الفريقَين بالمجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة المقامة حاليًّا بفرنسا.

 وقدَّم الفريقان واحدة من أقوى مباريات البطولة حتى الآن إن لم تكن أقواها على الإطلاق، حيث كان المنتخب الأوكراني ندًّا عنيدًا لأبطال العالم، ولكن الحظ عانده وحرمه من التعادل في أكثر من فرصة خطيرة.

 ولعب حارس المرمى الأوكراني أندري بياتوف دور البطولة في هذه المباراة، حيث تصدّى للعديد من الفرص الألمانية الخطيرة والانفرادات والتسديدات ليكون مع النجم الألماني توني كروس أفضل لاعبَين في المباراة.

 وسجّل موستافي هدف التقدُّم في الدقيقة 19 بضربة رأس رائعة إثر ركلة ركنية لعبها توني كروس، ثم عزز البديل باستيان شفاينشتيجر قائد المانشافت فوز الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتجدّدت الاشتباكات قبل عدة ساعات من بداية مباراة ألمانيا وأوكرانيا، وأصيب شخصان بإصابات طفيفة خلال المواجهات التي جرت بين الجماهير الألمانية والأوكرانية، الأحد، في مدينة ليل الفرنسية؛ ليزداد العنف المصاحب لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2016 المقامة حاليًّا بفرنسا.

وقال متحدث رسمي باسم الشرطة إن 40 مشجّعًا ألمانيًّا ألقوا عبوات مياه غازية على الجماهير الأوكرانية في وسط المدينة الواقعة شمال فرنسا، وتم علاج شخصَين أوكرانيَّين في المستشفى.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *