الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

باعشن: مَن اشترى الاتحاد مرة يشتريه 20 مرة

باعشن: مَن اشترى الاتحاد مرة يشتريه 20 مرة
نُشر في: الخميس 27 أكتوبر 2016 | 08:10 م
A+ A A-
0
المسار - متابعة - إبراهيم موسى:

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن، أن الديون التي يمرّ بها ناديه لن تجبره على بيع أي لاعب اتحادي، ومَن اشترى الاتحاد مرة، فالاتحاد يشتريه 20 مرة.

وقال في حديث فضائي: “الإدارة نجحت في تقليص ديون النادي من 107 ملايين إلى 40 مليون ريال، وهو ما سمح بتسجيل اللاعبين، ولكن هذا لم يكن كافيًا لمنح الفريق الرخصة الآسيوية”.

وزاد: “قضية المدير الفني السابق للاتحاد المدرب الروماني فيكتور بيتوركا، ما زالت منظورة ولن يتطرّق لها”.

وأضاف: “أعد الجماهير بأننا في مجلس الإدارة نعمل بكل إخلاص لتقليص الديون، وحصد بطولة في هذا الموسم، مُقدِّمًا شكره للجماهير الاتحادية التي لم تخذل الفريق، وللاعبين على تحمُّلهم أوضاع النادي المادية”.

واختتم: “كنت أعلم من البداية أن المهمة صعبة، وأن الراحل أحمد مسعود –يرحمه الله-، لعب دورًا كبيرًا من أجل إقناعي بالعودة للعمل في النادي، وقال لي حينها: “نحن من البداية كنا ندرك أن المهمة كانت صعبة”، واتصل بي الراحل، مُطالبًا بعودتي في وقت سيئ، بعدما كنا مبتعدين 16 سنة، مكتفين خلالها بمشاهدة المباريات”.

ويحتل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم حاليًّا المركز الثاني في دوري جميل للمحترفين برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطتَين عن المتصدّر الفريق الهلالي، كما أنه بلغ نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد، ويستعد الفريق الاتحادي لمواجهة الهلال غدًا الجمعة في الرياض ضمن الجولة السابعة من الدوري.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *