السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

باعشن: سنمضي على خطى المسعود بدعم الجميع

باعشن: سنمضي على خطى المسعود بدعم الجميع
نُشر في: الأحد 04 سبتمبر 2016 | 09:09 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات:

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المكلف حاتم باعشن، أنه سيواصل المسيرة والنهج كما بدأه مع الراحل أحمد مسعود –يرحمه الله-، والذي كان بمثابة أستاذه وصديق عمره، وذلك بدعم وتكاتف محبي وجماهير وأعضاء شرف النادي بقيادة الرمز الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز.
وقال اليوم الأحد في تصريحات إذاعية: “أثمن ثقة سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، وكافة شرفيي الاتحاد، باختياري رئيساً للنادي خلال الفترة المقبلة”.
وأضاف: “قام مجلس الإدارة بعد حالة الوفاة، بإقناع لاعبي الفريق بضرورة استكمال معسكر تركيا رغم حالتهم النفسية الصعبة بعد وفاة المسعود –يرحمه الله-، وأنهم هم من طالبوا بإلغاء المعسكر، إلا أن الإدارة رأت أنه لابد من استمرار المعسكر وتعاملنا مع الأمر بحكمة، وعلى ضوء ذلك أبدى اللاعبين ارتياحهم باستكمال المعسكر بعد إقناعهم”.
واختتم حديثه بقوله: ” نُفكر حالياً في تجديد أو شراء عقد اللاعب فهد الأنصاري بناء على توصية من الراحل أحمد مسعود –يرحمه الله-“.
وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد، أصدر اليوم قراراً بتكليف باعشن برئاسة النادي، بعد وفاة أحمد مسعود يوم الخميس الماضي خلال معسكر الفريق في تركيا.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *