الجمعة - 9 ربيع الأول 1438 هـ - 09 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. السعودية

انطلاق المرحلة الثانية لمشروع البناء المؤسسي للمنصورة الخيرية

انطلاق المرحلة الثانية لمشروع البناء المؤسسي للمنصورة الخيرية
نُشر في: الأربعاء 16 نوفمبر 2016 | 09:11 ص
A+ A A-
0
المسار - جمعية المنصورة - (المركز الإعلامي):

تنطلق اليوم الاربعاء، المرحلة الثانية من مشروع البناء المؤسسي لجمعية المنصورة الخيرية والتنموية والمدعومة من مؤسسة الملك خالد الخيرية، بالتعاون مع مركز بناء الطاقات للمنظمات غير الربحية برئاسة المستشار محمد حربان.

وذكر مدير المشروع الأمين العام عبدالله بن عيسى السلطان أن المرحلة الثانية من المشروع تهدف إلى تصميم بطاقة الأداء للأهداف الاستراتيجية للجمعية وتصميم الهيكل التنظيمي للجمعية من خلال تحديد الوحدات الرئيسية والفرعية وآلية تدفق المعلومات والبيانات في إدارة الجمعية.

وأضاف أن تحقيق ذلك يتم من خلال عقد ورش عمل مكثفة لمدة أربع أيام بواقع خمس ساعات يومياً لفريق بناء التابع للجمعية وهو فريق مكون من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ورؤساء الأقسام في الجمعية ونخبة من أفراد المجتمع المحلي الذين لهم إسهامات مباشرة في عمل الجمعية.

وأشار رئيس مجلس الإدارة يوسف بن حسين الناصر، إلى أن هذه المرحلة من المشروع ستحدد ملامح الإطار العام للعمل في الجمعية وستساعد العاملين في الجمعية من متطوعين وموظفين على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجمعية بيسر وسهولة، ويتم ربط الأهداف الاستراتيجية التي تم تحديدها في المرحلة الأولى من المشروع برؤية المملكة 2030 من خلال الارتباط بالأهداف الاستراتيجية لوكالة التنمية الاجتماعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *