الأحد - 11 ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

تأكيداً لانفراد (المسار)

أنجوس يقود القادسية أمام الفتح

أنجوس يقود القادسية أمام الفتح
نُشر في: الخميس 10 نوفمبر 2016 | 04:11 م
A+ A A-
0
المسار - عبدالله الوصابي - متابعة:

تأكيداً لما انفردت به ، عن استقالة مدرب فريق الفيصلي البرازيلي انجوس، واتجاهه لتدريب فريق القادسية، أعلنت إدارة الفريق الشرقاوي بقيادة معدي بن عبدالله الهاجري، عن التعاقد رسمياً مع البرازيلي هيليو دو أنجوس كمدير فني للفريق خلفاً للمدرب حمد الدوسري، وذلك حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وكانت نشرت في تاريخ 4 من نوفمبر الماضي، خبر بتفاصيل كاملة عن استقالة المدرب البرازيلي انجوس وتلقيه عرضاً من نادي القادسية.

إجراء قانوني

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي القادسية عبدالله بن أحمد بادغيش، أنهم في مجلس الإدارة لم يتعاقدوا مع المدرب أنجوس إلا بعد التأكد من وجود مخالصة مالية مع ناديه السابق الفيصلي.

وأضاف في تصريحات فضائية: “لا يمكننا أن نقوم بأي خطوه غير قانونية أو لا أخلاقية، ونتمنى أن تكون لدينا بيئة جيدة للمدرب أنجوس”.

أولى المهام

وسيقود المدرب البرازيلي أنجوس (58 عاماً)، فريق القادسية أمام منافسة الفتح يوم الجمعة 18 من شهر صفر الجاري في الخبر، ضمن الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين، وستكون مهمته شاقة في إنقاذ الفريق الذي يحتل المركز الـ14 وقبل الأخير في الدوري من 4 نقاط في 4 تعادلات و4 خسائر وبدون أي فوز يُذكر.

يذكر أن المدرب الوطني حمد الدوسري، قدم استقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية يوم السبت 29 من شهر أكتوبر الماضي، وحل بدلاً عنه بشكل مؤقت المدرب الجزائري رياض بلخير لمباراة واحدة أمام فريق الخليج والتي انتهت بالتعادل السلبي.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *