الأربعاء - 7 ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

اليرموك يدعم الأخضر بأربعة لاعبين

اليرموك يدعم الأخضر بأربعة لاعبين
نُشر في: الجمعة 28 أكتوبر 2016 | 01:10 ص
A+ A A-
0
المسار - أحمد مسملي - جازان:

اختار مدرب منتخب المملكة لكرة الطائرة محمد اللقاني، أربعة لاعبين من نادي اليرموك بأبوعريش، وهم، حمد تركي، الدبيان، وعمر ريحان البار، ومهند محمد الفقيه، لتمثيل منتخب الطائرة لدرجة الناشئين، واللاعب نادر الفقيه لمنتخب البراعم. وذلك في نهاية زيارته لمنطقة جازان لأخذ القياسات والاختبارات اللازمة للاعبين المتميزين وفق المواصفات الخاصة لمنتخب الطائرة على مستوى المملكة.

من جانبه، أوضح المشرف العام على فريق الطائرة بالنادي محمد الفقيه، أن اختيار اللاعبين يأتي امتداداً لتميز لاعبي كرة الطائرة في نادي اليرموك، لافتاً أن هناك 4 لاعبين من اليرموك يتواجدون حالياً بصفوف منتخب الطائرة تحت سن 21 عاماً.

يتفوق على النهضةimg-20161009-wa0037

وعلى صعيد فريق شباب اليرموك لكرة الطائرة، فقد تغلب على ضيفه فريق نادي النهضة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على الصالة الرياضية الخضراء للهيئة العامة للرياضة بجدة، ضمن الدوري الممتاز لكرة الطائرة لدرجة شباب الممتاز وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي، (25/23)، (25/21)، (25/13).

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة النادي عبده محمد أبوشرحة ،عن سعادته بهذه النتيجة التي جاءت مقرونة بالمستوى والانضباط التكتيكي للفريق، مُقدماً شكره لرئيس أعضاء الشرف محمود الأقصم ولجميع أعضاء المجلس، وللمشرف العام على كرة الطائرة محمد الفقيه، وإداري الفريق عماد قاضي، ومدرب الفريق الكابتن الأسعد بن حموده، ومساعده الوطني الكابتن مبارك جبار، وكافة اللاعبين، على ما يحققونه من نتائج رائعة في الدوري الممتاز لدرجة الشباب، متمنياً لهم دوام التوفيق في اللقاءات القادمة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *