الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الوحدة يركز على اللياقة استعداداً للاتحاد

الوحدة يركز على اللياقة استعداداً للاتحاد
نُشر في: الإثنين 05 سبتمبر 2016 | 08:09 م
A+ A A-
0
المسار - مكة المكرمة

يكثف الفريق  الكروي الأول بنادي الوحدة تدريباته على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز –يرحمه الله-بمقر النادي، بقيادة مدربه الجزائري خير الدين مضوي، استعداداً للقائه أمام الاتحاد في الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل، في الـ17 من ذي الحجة الجاري، على ملعب الشرائع.

وحرص المدرب في التدريبات على رفع المعدل اللياقي للاعبين من خلال الجري حول المضمار واستخدام أدوات صالة التدريبات المغلقة، وبعدها قسم الفريق إلى مجموعتين وإجراء مناورة على نصف الملعب، بهدف تطبيق بعض الجمل التكتيكية ومنها التطبيق على حامل الكرة واللعب من لمسة واحدة.

يُذكر إلى أن فريق الوحدة خاض مباراتين في دوري جميل، فاز في الأولى على التعاون في مكة المكرمة بنتيجة (3/2)، وخسر من الرائد في بريدة (3/1)، وفاز في مباراة دور الـ32  من منافسات كأس ولي العهد على القيصومة في مكة المكرمة (3/1)، وتأهل لملاقاة فريق الخليج في دور الـ16 في المسابقة، يوم الخميس 28 من الشهر الجاري في مكة المكرمة.

إلى ذلك، يواصل فريق الشباب الوحدة إعداده من خلال المعسكر الخارجي الذي يقام في العاصمة المصرية القاهرة وعلى ملعب بتروسبورت، وبدعم واهتمام من قبل رئيس مجلس إدارة النادي هشام بن فؤاد مرسي، حيث سيخوض الفريق أربع لقاءات ودية أمام فرق، الأهلي والزمالك وانبي والمقاولون العرب، ويستمر حتى يوم الخميس 14 من الشهر الجاري، استعداداً لكأس الاتحاد.

 

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *