السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الهلال يُجهز البريك والشهراني للرائد

الهلال يُجهز البريك والشهراني للرائد
نُشر في: الأحد 25 سبتمبر 2016 | 12:09 ص
A+ A A-
0
المسار - الرياض

شارك ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال محمد البريك وياسر الشهراني، بتدريبات الفريق الجماعية أمس بعد استكمال برنامجهما العلاجي والتأهيلي.

وبدأت الحصة التدريبية يوم أمس، باجتماع فني باللاعبين من قبل مدير الجهاز الفني الروماني ماريوس سيبيريا، شرح من خلاله عبر عرضٍ مرئي؛ عدداً من الجوانب التكتيكية للاعبي الفريق، ومن ثم بدأت التدريبات على أرضية الملعب، حيث تركز المران في مجمله على الجوانب الفنية، إذ طبّق الجهاز الفني في الجزء الأول من المران تدريبات مخصّصة للمدافعين والمهاجمين، قبل أن يعمد على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية عبر مناورة على كامل مساحة الملعب، في حين أجرى المحترف البرازيلي ليو بوناتيني جلسة علاجية في عيادة بوبا العربية بمقر النادي؛ وذلك بعد تعرّضه لكدمة في الكاحل أثناء مجريات لقاء الفريق مع القادسية.

إلى ذلك كشفت بوبا العربية الشريك الطبي للنادي، عن تعرّض الثنائي سلمان الفرج ونواف العابد لنزلة معوية؛ حيث تواجدا في مقر النادي، وحضرا الاجتماع الفني الذي عقده الجهاز الفني قبيل المران.

ويختتم الفريق تحضيراته الميدانية لمواجهة الرائد؛ بمران مغلق يقام عصر اليوم الأحد، على أن يغادر إلى بريدة مساءً، لملاقاة الرائد يوم الاثنين في  دور الـ16 من كأس سمو ولي العهد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، الساعة (6.35م).

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *