الخميس - 8 ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الهلال يواسي البرازيليين ويُكثف تدريباته

الهلال يواسي البرازيليين ويُكثف تدريباته
نُشر في: الأربعاء 30 نوفمبر 2016 | 04:11 ص
A+ A A-
0
المسار - متابعة - عبدالله علوي:

بعث مجلس إدارة نادي الهلال خطاباً عزاء ومواساة إلى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، لتعزيته في حادث تحطم الطائرة التي كانت تُقل نادي شابيكوينسي إلى كولومبيا، من أجل الذهاب للعب نهائي كوبا سود أمريكانا أمس.

وعبر نادي الهلال في خطابه الرسمي عن مواساته وتعازيه للاتحاد البرازيلي وكافة مسئولي ولاعبي الكرة البرازيلية، بعدما توفيت بعثة نادي شابيكوينسي البرازيلي بالكامل، باستثناء 4 لاعبين فقط، فيما وصل إجمالي عدد الوفيات جراء تحطم الطائرة إلى 75 قتيلًا و6 جرحى تقريباً.

استعداد للقاء الشباب

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته، استعدادًا لمواجهة ضيفه الشباب، يوم الجمعة القادمة، ضمن الجولة الـ11 من دوري جميل للمحترفين، وسيؤدي الفريق مراناً مُغلقاً مساء اليوم الأربعاء.

وتركّزت الحصة التدريبية أمس على الجوانب الفنية، وطبّق مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز عددًا من الجمل الفنية، قبل أن يعمل على تطبيق تدريبات تكتيكية عبر مناورة على نصف مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.

السواط في العيادة

إلى ذلك تواجد اللاعب عبدالمجيد السواط في عيادة بوبا العربية بمقر النادي، بعد تعرّضه لإصابة بالعضلة الخلفية، أثناء مواجهة الفريق الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الفتح.

cyczbbbxcaav5gu

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *