الإثنين - 5 ربيع الأول 1438 هـ - 05 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الخليج يستضيف الباطن في الجولة الثالثة من دوري جميل

الهلال يواجه الاتفاق.. وديربي القصيم يشتعل

الهلال يواجه الاتفاق.. وديربي القصيم يشتعل
نُشر في: الخميس 15 سبتمبر 2016 | 09:09 م
A+ A A-
0
المسار - متابعات

تستأنف عجلة دوري جميل غداً الجمعة الدوران، بثلاث لقاءات ضمن الجولة الثالثة، أبرزها ديربي القصيم الذي يجمع التعاون والرائد في بريدة، ومواجهة الهلال الذي يستضيف الاتفاق، ومباراة الخليج والباطن.

وتترقب الجماهير مواجهة قطبي القصيم، في لقاء يتوقع أن يخرج مثيراً وشيقاً، وإن كانت الأفضلية في السنوات الأخيرة لفريق التعاون الذي نجح في السيطرة على مواجهات الفريقين، وآلت نتيجة آخر مواجهة إلى التعادل الإيجابي خلال الموسم الماضي، وبدا ملاحظاً مع بداية هذا الموسم بعض الاختلافات في أحوال الفريقين، فالرائد عزز صفوفه بصفقات عدة، فيما فقد التعاون عناصر قوة في فريقه مثل المدرب البرتغالي غوميز، والمهاجم إيفولو، وعبدالمجيد الرويلي.

وتعد مواجهة الهلال والاتفاق أولى مباريات الموسم التي يديرها طاقم تحكيم أجنبي، وعلى رغم أنها على أرض الهلال إلا أن إدارة النادي الشرقاوي، هي من طلبت  الحكام الأجانب، ويسعى أهل الدار إلى تحقيق فوز ثالث لإكمال سلسلة الانتصارات وللمضي أكثر نحو تحقيق أرقام مميزة خلال هذا الموسم، خصوصاً أن الإدارة عملت كثيراً من أجل ظهور فريقها بالشكل اللائق.

في المقابل، لا يبدو فريق الاتفاق ذلك الذي صعد للتو إلى الدوري الممتاز، كونه يتعاقد من دون عناء، ويقدم مستويات لافتة، خصوصاً أنه نجح في مباراته الأخيرة بالتفوق على ضيفه النصر.

ويستضيف الخليج على ملعب الراكة في الخبر، والباطن، وربما تُرجّح كفة الخبرة عناصر الفريق المضيف، ولكن الباطن أظهر جسارة وقوة خلال المباراتين الأوليين له في دوري جميل، فهو الذي أحرج الهلال على أرضه، ومن ثم تمكن من الفوز على الشباب.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *