السبت - 3 ربيع الأول 1438 هـ - 03 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الهلال يعاود تدريباته اليوم ويجهز “ليو” للجيش

الهلال يعاود تدريباته اليوم ويجهز “ليو” للجيش
نُشر في: الأحد 04 سبتمبر 2016 | 12:09 ص
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

يُعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم الأحد تدريباته، بعد الراحة التي منحها مدير الفريق الأوروجوياني جوستافو ماتوساس، للاعبين، نظير المجهود الذي قدموه في مباراة الشعلة الودية والتي أنتهت بفوز هلالي بهدفين مقابل هدف.

وسيُغادر الفريق إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم غدٍ الإثنين، لإقامة معسكر خارجي قصير يواجه خلاله فريق الجيش القطري مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا، في مباراة ودية تُعتبر الثانية خلال فترة التوقف.

وسيعمل مدرب الفريق على تجهيز المحترف البرازيلي ليـو بوناتيني لهذا اللقـاء الـودي، وسـيتحدد أمر مشـاركته مـن عدمها يوم الثلاثـاء المقبل، بحسـب توصيات مدرب اللياقية الأوروجوياني أليخاندرو سيريز.

وفي السياق ذاته يواصل لاعب الفريق محمد البريك برنامجه العلاجي والتأهيلي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، خلال معسكر المنتخب الإعدادي.

الأولمبي يواصل إعداده

من جهةٍ أخرى يواصل فريق أولمبي الهلال لكرة القدم تدريباتهم على الملعب الرئيس بمقر النادي، بقيادة مدير الجهاز الفني الروماني ماريوس سيبريا، تأهباً للمحافظة على لقب مسابقة دوري الأمير فيصل بن فهد الأولمبي لكرة القدم، وتواجد لاعب الفريق مشاري القحطاني في عيادة النادي لهذا اليوم، عقب عودته من المنتخب السعودي لدرجة الشباب؛ حيث تعرض لتمدد في الرباط الجانبي للركبة، في حين مُنح الثنائي الدولي حسين قاسم وعادل المولد، راحة عن التدريبات تستمر حتى يوم  غد الاثنين.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *