الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

الهريفي: أتذكر مشاركتي أمام الزيتون قبل 30 عامًا

الهريفي: أتذكر مشاركتي أمام الزيتون قبل 30 عامًا
نُشر في: الإثنين 27 يونيو 2016 | 12:06 ص
A+ A A-
0
المسار - سبت العلاية:

توّج نجم فريق النصر والمنتحب الأسبق الكابتن فهد الهريفي فريق العزيزية من بيشة بكأس بطولة نادي الزيتون الرمضانية لكرة القدم في مركز سبت العلاية وسط احتفالية كبيرة، بحضور عددٍ من الشخصيات البارزة وأعيان منطقة عسير.

وتمكّن فريق العزيزية من الفوز في المباراة النهائية على منافسه فريق الزيتون بركلات الترجيح (5 /4)، حيث قام نجم فريق الهلال السابق سلطان البيشي بحسم الركلة الأخيرة لصالح فريقه العزيزية.

من جهته أبدى رئيس مجلس إدارة نادي الزيتون عوض بن علي سعادته بنجاح البطولة، وبالحضور الجماهيري وبضيوف الختام، مُثمّنًا حضور النجم فهد الهريفي الذي أَعْطى المناسبة أهمية كبرى وحضورًا جماهيريًّا غفيرًا تفاعلت كثيرًا معه.

وبعد نهاية المبارة أُقيم أوبريت وطني نال استحسان الجميع، بعدها تم تسليم فريق هجر الميداليات الفضية، ومن ثم تتويج فريق العزيزية كأس البطولة والميداليات الذهبية، حيث لعب له إلى جانب سلطان البيشي، لاعب فريق الأهلي السابق جفين البيشي، وعدد من لاعبي الدرجة الأولى.

وبدوره أشاد الكابتن فهد الهريفي بالتنظيم الرائع للبطولة وحُسن الضيافة من قبل مجلس إدارة نادي الزيتون برئاسة الأخ عِوض بن علي، ومشيرًا إلى أن الحفاوة والاستقبال الذي حظي به جعله يعود به إلى أكثر من 30 عامًا عندما كان يلعب مع فريق النخيل، ويلعب مواجهاته القوية حينها أمام فريق الزيتون، ذكر ذلك أمام الجماهير التي صفقت كثيرًا له وهو يستذكر ذكرياته في المنطقة والتي من خلالها وصل للعالمية بعد انتقالة لفريق النصر، ومن ثم بعد ذلك التقطت غالبية الجماهير الحاضرة الصور التذكارية مع الهريفي والذي بدورة تواصل مع الجميع بروح رياضية كما عُرفت عنه.

يُشار إلى أن سبت العلاية هي مركز محافظة بلقرن التابعة لمنطقة عسير في جنوب المملكة العربية السعودية، وتقع على طريق الطائف الباحة أبها وكذلك الطائف بيشة أبها.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *