الأحد - 4 ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

النمر بطلًا لكأسي (جامعة الملك سعود ورؤية 2030)

النمر بطلًا لكأسي (جامعة الملك سعود ورؤية 2030)
نُشر في: الثلاثاء 05 يوليو 2016 | 01:07 ص
A+ A A-
0
المسار - الرياض

توج فريق النمر بكأس بطولة جامعة الملك سعود الرمضانية لكرة القدم، والتي تنافس عليها 10 فرق من قسم الشؤون الرياضية ونظمتها الجامعة، وذلك عقب فوزه في المباراة النهائية على خصمه فريق أحياء مدينة الرياض بركلات الترجيح (4/3).

وبعد نهاية المباراة قام ضيوف الختام وبحضور الجماهير الكبيرة بتكريم المشاركين في نجاح البطولة، ومن ثم تكريم المميزين فيها، حيث فاز علي الدوسري بجائزة أحسن حارس في البطولة.

وظفر اللاعبان محمد العبيد ومحمد الخنفور بجائزة هداف البطولة، وليتم بعدها تسليم فريق مدينة أحياء الرياض الميداليات الفضية، ومن ثم تتويج فريق النمر بكأس البطولة والميداليات الذهبية، والذي كان قد احتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وانتصر في دور نصف النهائي على فريق اللاماسيا بثلاثة أهدف نظيفة.

وعلى صعيد ذي صلة وبعد 24 ساعة، حقق فريق النمر أيضاً لقب بطولة رؤية 2030م والتي نظمتها أكاديمية الفهد وتنافس عليها 16 فريق من مختلف أحياء وحواري منطقة الرياض، حيث فاز في نهائي البطولة على فريق بورتو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتصدر الفريق مجموعته الأولى في البطولة بـ7 نقاط وفي دور ربع النهائي تفوق على فريق المصيف بأربعة اهداف نظيفة، وفي دور نصف النهائي تغلب على فريق السبيز بثلاثة أهداف نظيفة، وحصل نجم الفريق محمد خنفور على لقب هداف البطولة.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *