الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

النصر يُلحق بالأهلي خسارته الثانية

النصر يُلحق بالأهلي خسارته الثانية
نُشر في: الجمعة 21 أكتوبر 2016 | 10:10 م
A+ A A-
0
المسار - عبدالله العلوي - متابعات:

قفز فريق النصر للمركز الثالث في دوري جميل للمحترفين، عقب تغلبه بهدف دون مقابل على الأهلي في اللقاء الذي أُقيم على استاد الملك فهد بالرياض ضمن الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين.

وسجَّل هدف المباراة نجم اللقاء المحترف البارغوياني فيكتور أيالا، والذي أهدر ركلة جزاء في بداية الشوط الأول، وبالتحديد في الدقيقة الثامنة.

وأشهر حكم المباراة المجري فيكتور كاساي، 5 بطاقات صفراء كانت من نصيب فيكتور أيالا، وعبدالعزيز الجبرين، وأحمد الفريدي من النصر، وياسر المسيليم ومحمد الفتيل من الأهلي.

وبذلك قفز النصر للمركز الثالث برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات وخسارتَين، وتجمَّد رصيد الأهلي عند 10 نقاط بثلاثة انتصارات وتعادل وخسارتَين.

حضور جيد

وبلغ الحضور الجماهيري للمباراة 16501 متفرج، وذلك بنسبة 24% من الطاقة الاستيعابية لمدرجات استاد الملك فهد بالرياض، والذي يتسع لـ62,685 متفرجًا، وهي المباراة العاشرة التي تُقام على هذا الملعب خلال الموسم الحالي في الدوري، حيث سجَّل لقاء النصر والأهلي الحضور الأكبر على هذا الملعب.

مباراة الفريقين القادمة

ويستعد فريق النصر لملاقاة نظيره الفيصلي في المجمعة الساعة (7.50م) من يوم السبت 28 من شهر محرم الجاري ضمن الجولة السابعة للدوري، في حين يلتقي فريق الأهلي غريمه فريق الخليج في جدة الساعة (8.00م) من يوم السبت 28 من الشهر نفسه، وفي نفس الجولة.

unnamed

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *