الجمعة - 2 ربيع الأول 1438 هـ - 02 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

النصر يكتفي بالتدريبات الصباحية وماميتش يشرح النتائج

النصر يكتفي بالتدريبات الصباحية وماميتش يشرح النتائج
نُشر في: الأربعاء 20 يوليو 2016 | 09:07 م
A+ A A-
0
المسار - الرياض:

أكتفى المدير الفني لفريق النصر زوران ماميتش اليوم بالحصة التدريبية الصباحية والتي اقيمت على ملعب سفيتيي مارتن واستمرت لساعتين ونصف وبدأت باجتماع ماميتش مع اللاعبين أوضح لهم نتائج القياس لسير المعسكر للمرحلة الماضية وما هو مطلوب منهم في المرحلة القادمة للوصول للهدف المنشود .

وركز التدريب على الجوانب اللياقية المتنوعة وكانت البداية بالجري حول الملعب تلا ذلك تمارين لياقيه باستخدام أجهزه متعددة بعدها قسم اللاعبين لمجموعتين الأولى قامت بتجاوز بعض الحواجز والتسديد على مرمى صغير ثم التوجه لمرحلة ثانية والتسديد على المرمى بمشاركة الحارسين حسين شيعان وعبدالله الشمري ، في حين تؤدي المجموعة الثانية في النصف الاخر من الملعب تدريبات تكتيكية مع مساعد المدرب تعتمد على الدقة والسرعة في التمرير والتحرك الصحيح واختتم التدريب بالجري حول الملعب باستخدام قياسات للزمن .

وغاب عن التدريب محمد عيد لشعوره ببعض الإجهاد حيث فضل الجهاز الطبي اراحته  وبعد نهاية التدريب منح زوران اللاعبين راحه عن التدريب المسائي على أن يواصل الفريق تدريباته غداً على فترتين صباحية ومسائية.

وكان عبدالله العنزي بدأ برنامجه التأهيلي بالجري الخفيف حول الملعب في حين خضع ابراهيم غالب لجلسات علاجية مع أخصائي العلاج الطبيعي عازم ذيب وذلك ضمن برنامجه التأهيلي المعد له.

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *