الثلاثاء - 6 ربيع الأول 1438 هـ - 06 ديسمبر 2016 م
  1. الرئيسية
  2. رياضة

العمراني وصل واجتمع بالمدرب

النصر يسعى لإثبات نفسه أمام (زغرب)

النصر يسعى لإثبات نفسه أمام (زغرب)
نُشر في: السبت 23 يوليو 2016 | 12:07 ص
A+ A A-
0
المسار - زغرب:

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء اليوم السبت، ثالث لقاءاته الودية في معسكره بالعاصمة الكرواتية “زغرب”، عند الساعة 7 مساءً بتوقيت المملكة أمام فريق داينامو زغرب الكرواتي على ملعب هيترك كاكيجان.

ويسعى المدير الفني للفريق النصراوي الكرواتي زوران ماميتش، لوضع لمساته على الفريق من خلال هذه المباراة بعد خسارة فريقه المباراتَين السابقتَين، أمام فريقي فولين لوستيك الأوكراني وفريق إنتر زابريسك الكرواتي، بنتيجة (3/1)؛ ليبعث رسالة اطمئنان لجماهير الفريق على استعداده الجيد من خلال المعسكر.

وكان الفريق قد أجرى، أمس الجمعة، تدريباته على فترتَين، الأولى صباحية، واكتفى فيها المدير الفني للفريق بتواجد اللاعبين في المسبح والسونا، في حين جاءت الفترة المسائية على ملعب سفيتيي مارتن، حيث بدأت بالجري حول الملعب، تلي ذلك بعض التمارين الترفيهية بالكرة، ثم قسَّم اللاعبين لمجموعتَين، الأولى تولى السيد زوران متابعتها، وأجرى لهم تدريبًا تكتيكيًّا طبَّق خلاله بعض الجُمَل الفنية، في حين  لعبت المجموعة الثانية كرة الطائرة بالقدم والرأس، بحيث تتبادل المجموعتان الأدوار فيما بينهما.

واختتم التدريب بتنفيذ الكرات العرضية مع تطبيق للمدافعين عن كيفية التمركز والتغطية، فيما طالب المدرب المهاجمين بالتحرّك السريع واستغلال الفرص، وخضع حراس المرمى لتدريبات مكثفه وقوية بقيادة مدربهم ابراهيموفيتش.

وتواجد في تدريبات الفريق نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس عبدالله العمراني الذي وصل إلى معسكر الفريق، ظهر الجمعة، والتقى قبل بداية التدريب بالمدير الفني للفريق زوران ماميتش، ومدير عام كرة القدم بدر الحقباني، ونائبه طلال النجار واللاعبين.

 من جهة ثانية، واصل إبراهيم غالب برنامجه التأهيلي مع أخصائي العلاج الطبيعي، حيث تواجد خلال الفترة الصباحية في المركز الرياضي، وخضع فيه لجلسات علاجية مكثفة، في حين أجرى تدريبات تقوية وتوازن باستخدام أجهزة متعددة في الملعب خلال الفترة المسائية.

غالب

                                         العمراني والجهازان الإداري والفني يطمئنون على إصابة غالب

 

الرابط المختصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *